الخميس:
2024-05-02
17º

طلق زوجته بسبب اعدادها ولائم زائدة عن الحاجة في رمضان

نشر بتاريخ: 23 يونيو، 2017
طلق زوجته بسبب اعدادها ولائم زائدة عن الحاجة في رمضان

رام الله مكس

في قصه صادمة ومحزنة في الوقت نفسة من احد متابعيها ، حيث قال ان احد الجيران المقربين له تزوج منذ فتره بزوجه مسرفه جدا بغير رمضان وفي رمضان ، رغم محاولات صديقه الزوج الكثيره بثنيها عن الاسراف والتقليل منه قدر الامكان الا انها اصرت على هذه العاده التي يمكتها زوجها بالدرجة الاولى .

وبين ان الزوج حاول مرارا ان يمنع زوجته من هذا الامر الذي اصبح يثقل كاهله خاصة مع دخول شهر رمضان المبارك ، والذي يعتبره الزوج شهر عبادة وطاعة وتقرب الى الله ، لا شهر الطعام والشراب والاسراف ، الا ان الزوجه بقيت على عادتها رغم تحذيرات زوجها لها .

ومضى يقول انه خلال شهر رمضان المبارك وبسبب الحر الشديد احيانا وصوم ساعات طويله ، ومع الضنك الذي يعيشة المواطن بسبب الفقر المدقع ، ومحاولته بكل الوسائل التوفير والتقليل من الاسراف الا ان بعض الزوجات يزيد الاصرار عندهن على الاسراف والاكثار من الطبخ وطلب كل شيء بداعي وبغير داعي .

وختم حديثه قائلا : انه امس الاول وقع شجار كبير بين الزوجين ورغم تدخل الجيران والابناء ، بعد عودتها من السوق وشرائها اغراض بطريقة جنونية على حد تعبيره ، و بسبب الاسراف الذي تقوم به تلك الزوجة ، الامر الذي اغضب زوجها كثير وبادر الى تطليقها ، لانه طرد من وظيفته ولم يعد قادر على تحمل المصروف الزائد الذي تقوم به زوجته المسرفه .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º