الأحد:
2024-05-12

توقيف شاب اعتدى على مركبة فتاة رفضت الدفع لإصطفاف مركبتها بساحة أحد المولات في عمان

نشر بتاريخ: 04 يوليو، 2017
توقيف شاب اعتدى على مركبة فتاة رفضت الدفع لإصطفاف مركبتها بساحة أحد المولات في عمان

رام الله مكس – الاردن

اكدت احدى الفتيات التي فضلت عدم ذكر اسمها خلال اتصال هاتفي مع سرايا ظهر اليوم الثلاثاء ، ان مركبتها تعرضت للإعتداء من قبل شاب يبلغ من العمر 23 عاماً ، يعمل موظفاً في ‘فاليت’ غير مرخص بجانب احد المولات في شارع المدينة المنورة.

و اوضحت الفتاة لسرايا : انه و اثناء توجهها الى احد المولات بهدف شراء حاجيات للمنزل ، قامت بمحاولة اصطفاف مركبتها الحديثة موديل (2017) التي قامت بشراءها قبل حوالي (4) أشهر ، تفاجئت بشاب يطلب منها دفع مبلغ دينارين لقاء السماح لها بالاصطفاف في ساحة المول الخلفية ، إلا ان الفتاة رفضت الدفع له لعلمها بوجود اشخاص يحاولون استغلال المواطنين و الساحات الترابية الفارغة لإجبار المواطنين على دفع الاموال لهم ، و قالت له بأن هذه الساحة مخصصة لزبائن المول و هي مجانية الامر الذي اثار غضب الشاب و دفن الحقد تجاهها.

و اضافت الفتاة انه و بعد شراء حاجياتها من المول توجهت الى مركبتها و صعقت عند رؤيتها ان مركبتها تعرضت للإعتداء بأداة حادة و تشويه منظر المركبة من الخارج و سكب القهوة عليها ، حيث بادر لها على الفور ان الشاب الذي رفضت دفع ‘الخاوات’ له هو من قام بهذا العمل .

و على الفور توجهت الفتاة الى ادارة المول و طلبت منهم الرجوع الى كاميرات المراقبة لمعرفة من قام بهذا الفعل كون مكان وقوف السيارة مُغطى بالكاميرات ، و بالفعل تمت العودة للكاميرات و جرى التعرف على الشخص الذي قام بالاعتداء على المركبة و تبين بأنه نفس الشخص الذي رفضت الفتاة دفع الأتاوة له ، حيث انه يقوم بجمع المال من المواطنين دون وجه حق و العمل بدون ترخيص .

و بينت الفتاة لسرايا انها تقدمت بشكوى رسمية لدى مركز امن الشميساني و تم القاء القبض على الشاب و تحويله الى المتصرف الذي أمر بتوقيفه إدارياً لحين إحالته للقضاء ، رغم توسط ذويه للمطالبة بالإفراج عنه ، وان هدف سردها لهذه الحادثة هو لتحذير المواطنين من بعض الاشخاص الذين يستغلون تلك المواقف.

و اكد مصدر في مديرية الامن العام لسرايا : ان الشاب تم توقيفه إدارياً قبل توحيله للقضاء ، وان الاجهزة الامنية تقوم بحملات على الفاليت غير المرخص منذ مدة لمنع مثل هذه الحالات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.725 - 3.721
دينار أردني
دينار أردني
5.262 - 5.241
يورو
يورو
4.004 - 3.998
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الأحد 12 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º