السبت:
2024-04-20

أفضل حيلة لتدفئة منزلك دون استخدام الدفاية !!

نشر بتاريخ: 08 ديسمبر، 2015
أفضل حيلة لتدفئة منزلك دون استخدام الدفاية !!

تعرفي على 4 طرق للتغلب على برودة بيتك في الشتاء القارص !

رام الله مكس – يكثر الناس في وقت الشتاء بشراء الدفايات التي تعتمد أكثر البيوت في الشتاء عليها ، من أجل مقاومة درجة الحرارة المنخفضة وشديدة البرودة ، والمزيد من الإحساس بالدفئ.

وفي ظل ان فواتير الكهرباء غالية ، قد جئنا لكم كيفية توفير بعض من مبالغ فاتورة الكهرباء ، وليس الفاتورة فقط ، بل جعل منزلك أكثر دفئا ببعض الطرق الطبيعية التي تحسسك بالدفئ .

الطريقة الأولى :

ترتيب وضع الأريكة بجانب منافذ الإضاءة الطبيعية ، من أجل أن تستمتع بضوء الشمس وحرارتها كل يوم . وأيضا تستطيعين تغيير فرش الأثاث بألوان داكنة من أجل تخزين حرارة الشمس.

الطريقة الثانية :

لو كانت أرضيات بيتك منالسيراميك ، يفضل وضع المزيد من السجاد والموكيت للتدفئة في طرقات بيتك ، من أجل عدم تسريب الرطوبة بشكل كبير ويظل المنزل دافئ.

الطريقة الثالثة :

لابد من إغلاق جميع زجاج النوافذ باستمرار في وقت سطوع الشمس ، لأنها تسمح بدخول الحرارة وحبسها داخل بيتك. توفير الإضاءة التقليدية ليلا ، من أجل جو الشتاء أكثر رومانسية ، بإضاءة الشموع لتبعث مزيدا من الدفء.

الطريقة الرابعة :

وهنا من أهم الأشياء هي ألوانالستائر والمفروشات ، فلها سحر كبير لأنها تعمل على إحساس داخلي بالدفئ ، فالألوان المفضلة للتدفئة من أهم ديكورات فصل الشتاء لتنعم بدفء مضاعف وهي : البني الأحمر الكحلي

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º