الأحد:
2024-05-19
29º

محافظ جنين يوعز لصندوق الاستثمار الفلسطيني تنفيذ مشروع الطاقة البديلة في بلدة كفردان غرب جنين

نشر بتاريخ: 18 سبتمبر، 2017
محافظ جنين يوعز لصندوق الاستثمار الفلسطيني تنفيذ مشروع الطاقة البديلة في بلدة كفردان غرب جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود أوعز محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، إلى صندوق الاستثمار الفلسطيني بمباشرة العمل في مشروع الطاقة الشمسية البديلة والصديقة للبيئة في بلدة كفرذان غرب جنين ، على قطعة الأرض التي تم الاتفاق على تخصيصها من أرض الوقف التي تقع ضمن مسؤولية وزارة الأوقاف والبالغة 37 دونما .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه المحافظ رمضان في مقر بلدية كفرذان بحضور رئيس البلدية بلال مرعي وفعاليات البلدة ، و ممثلين عن صندوق الاستثمار الفلسطيني . مدير مديرية الأوقاف الشيخ صلاح جودة ، وقد رافق المحافظ طاقم من المحافظة ضم ” المهندس منصور السعدي ، وسناء بدوي ، وناظم نعيرات وأشرف عطاطرة . وجدد المحافظ حديثه عن المشروع المزمع تنفيذه من قبل صندوق الاستثمار الفلسطيني لأغراض الطاقة البديلة ، مؤكدا على أهمية الحيوية كمشروع وطني يخدم المواطنين في المنطقة ، ودعا المهندسين المختصين في صندوق الاستثمار العمل في نطاق أرض الأوقاف المخصصة للمشروع حسب الاتفاق و في حال تطلب المشروع الامتداد إلى أرض أراضي الدولة فسيتم البث فيه في حينه وفق الاجراءات و الأصول المتبعة في استملاك اراضي الدولة .

وفي هذا التوجه يكون قد تم الانتهاء من وضع حد للإشكال الذي حصل منذ شهر تقريبا تعطل فيه عمل الشركة المنفذه للمشروع ، مما دعى لتدخل من المحافظ الذي استمع الى وجهات النظر و عقد أكثر من اجتماع للبت فيه.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأحد 19 مايو، 2024
29º
الصغرى
18º
العظمى
29º