حاولت إدوينا وديفيد نايلان من ليستر الحصول على مكاسبهما، ولكن قيل لهما من قِبل شركة اليانصيب “كاميلوت” إنه لا يوجد سجل لمعاملاتهم.
اختار الزوجان الأرقام الفائزة عبر تطبيق على هاتف السيد نايلان، والذي ينتج أرقاماً عشوائية، ثم وجدوا أنه ليس لديهم رصيدٌ كافٍ على حسابهم الإلكتروني، وبعد زيادتهما لرصيدهما، اعتقد الزوجان أن عمليةَ الشراء تمت.
قالت السيدة نايلان لصحيفة Independent البريطانية، 55 عاماً: “أنا منزعجة، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لقد لعبنا لسنوات، وأنشأنا حسابنا عبر الإنترنت منذ فترة طويلة، لذا ليس الأمر وكأننا لم نكن نعرف ما نفعله”.
قدَّم الزوجان التماساً إلى شركة اليانصيب، كاميلوت، آملَيْنِ أن تمنحهما النقود بصرف النظر عن الخطأ.
وقالت السيدة نايلان: “عندما ظهرت الأرقام، بدا أننا حصلنا على الأرقام الستة كلها، وأننا ربحنا الجائزة الكبرى، ولكن عندما راجعتُ، لم أجد إخطاراً من الشركة”.
وأضافت: “اتصلت بخدمة العملاء في الشركة، وقال الشخص الذي تحدثت إليه إنه يستطيع أن يرى من خلال سجلاتهما أننا كنا ننوي شراء تلك الأرقام، ولكن الشراء لم يكتمل، لأن لدينا ستون قرشاً فقط في رصيدنا”.
وقد أكدت الشركة على محاولة شراء الزوجين للتذكرة، ولكنها قالت إن اللاعب لم يكن لديه أموال كافية، فلم تنجح المحاولات.
وقالت المتحدثة باسم كاميلوت: “عندما ينجح أي شخص في شراء تذكرة على موقع اليانصيب، فسوف تظهر له شاشة تأكيد الشراء، ويتلقى بريداً إلكترونياً لتأكيد الشراء، ومن ثم يكون قادراً على رؤية تذكرته على حساب اليانصيب الوطني الخاص به. التذاكر التي تم شراؤها بنجاح هي وحدها التي تدخل في السحب”.