الجمعة:
2024-04-19
17º

اب يطالب باعدام ابنه بالاردن

نشر بتاريخ: 14 يناير، 2016
اب يطالب باعدام ابنه بالاردن

رام الله مكس – الاردن : طالب والد المتهم بقتل الشاب تركي الصرايرة، مساء الأربعاء، بإعدام ابنه بالرصاص في نفس المكان الذي وقعت فيه جريمة قتل الشاب الصرايرة.

وقال والد الشاب، في اجتماع لعشائر البرارشه وعائلة المطارنه بلواء عي، انه يطلب من الأجهزة الرسمية “إعدام ابنه في المكان وبالسلاح الذي اقترف فيه الجرم وأهدرت حياة شاب حسن الخلق والسمعة وابن عشيرة كريمة وعزيزة من عشائر الكرك. واشار الى انه “يعترف بجرم ولده إثر خلاف شخصي بينه وبين الفقيد تركي الصرايرة وأكد أنه موقف شخصي منه ونحن منه براء، لافتا الى أنه تجمعه مع عائلة الفقيد علاقات وطيدة وطويلة الأمد كانوا فيها وما زالوا كراماً نتعلم منهم الخلق والطيبة وكرم العطاء والمسامحة. وقال “سنتقدم لعطوة اعتراف الجمعة القادمة وعلى رأسها كبار رجالات الوطن، ملتمسين من عشائر الصرايرة الكرام قبولها”. واضاف فيما يتعلق بالخسائر في الممتلكات التي أنتجتها أعمال شغب الثلاثاء فانه سيعوّض كافة المتضررين منها. وكان الشاب تركي الصرايرة (38 عاما) قتل في محله التجاري الجمعة الماضية، وتم القاء القبض على القاتل امس من قبل الاجهزة الامنية في الكرك.

واصدر الاجتماع بيانا جاء فيه: 1- إعتراف الحاج جبريل المطارنه بقيام ابنه هشام بقتل الشاب المرحوم تركي الصرايره. 2- شجبت عشائر البرارشه جريمة القتل وما جرى ليلة البارحه من تكسير وحرق للمحال التجاريه لأشخاص أبرياء ليس لهم علاقه بالقاتل. 3- تكليف جاهه من شيوخ عشائر المملكه يرأسها الدكتور محمد الذنيبات نائب رئيس الوزراء وزير التربيه والتعليم لأخذ عطوى إعتراف خطي وموثق من الحاج جبريل وموعد توجه العطوى الكريمه يوم الجمعه بعد صلاة العصر. 4- سيتخلل وثيقة العطوى مطالبه من الحاج جبريل المطارنه بإعدام إبنه هشام في نفس المكان الذي قتل به المرحوم تركي الصرايره وبنفس السلاح وانه جاهز لأي مطلب لعشيرة الصرايره. 5- أكد الحضور على قوة العلاقه المتينه التي تربطهم بأشقائهم من عشيرة الصرايره وتربطهم علاقات نسب وجوار وصداقه وأن مصاب الصرايره هو مصاب الجميع. 6- حذر الجميع من أن هنالك أشخاص (أوغاد) يصطادون بالماء العكر يحاولون إشعال نار الفتنه حيث تبين ان الأجهزه الأمنيه ألقت ليلة البارحه القبض على 18 شخص كان من بينهم 4 من عشيرة الصرايره و14 من عشائر أخرى ومحافظه اخرى. 7- تبنى الحاج جبريل جميع الخسائر التي لحقت بأصحاب المحلات التجاريه.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º