الخميس:
2024-03-28

ثروتها 75 مليون دولار.. نجمة الغناء البريطانية "أديل" تتسوق في مكان محلي بسيط بظهور غير مألوف.. شاهد

نشر بتاريخ: 20 فبراير، 2016
ثروتها 75 مليون دولار.. نجمة الغناء البريطانية "أديل" تتسوق في مكان محلي بسيط بظهور غير مألوف.. شاهد

رام الله مكس-Ramallah Mix: تُعَد أديل واحدة من أنجح المغنيات البريطانيات، لكن هذا لا يعني أنها تدفع النقود بصورة عشوائية عند قيامها بالتسوق، فبالرغم من أنها تملك ثروة تقدر بـ75 مليون دولار، إلا أنها ما زالت تعيش كأنها فتاة طبيعية من أحد الأحياء الإنجليزية، فقد رصدتها كاميرات التصوير وهي تتسوق في محال أسعارها معتدلة جداً في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية يوم الخميس الماضي.

لا شك أن المغنية -والتي تبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً- تملك إمكانية الشراء من العلامات التجارية المنتشرة في كل مكان لتحصل على أحدث المنتجات الفاخرة، لكن بالرغم من ذلك فقد فضلت التسوق في مكان محلي بسيط، وفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميلالبريطانية.

وقد شوهدت نجمة الغناء الشهيرة وهي تقضي وقتها في تفحّص الأرفف في محل غرب هوليوود، وتبحث عن بعض المنتجات، حيث قامت بشراء كتاب تلوين لابنها أنجلو، ذي الثلاثة أعوام.

ملابس عملية وبسيطة

o-2-570

وبالرغم من شهرتها، لم تكن أديل محاطة بمن يساعدها، حيث سارت وحدها مع عجلة التسوق الخاصة بها، في الوقت الذي رصدت فيه عدسة التصوير النجمة الشهيرة بوضوح، لم يلحظ الآخرون بالمتجر وجود النجمة الشهيرة في المكان ذاته، حيث ارتدت ملابس عملية وعادية مثل معظم الناس.

ربما فقط أرادت أن تكون الملابس دافئة ومريحة، بعد ظهورها السيئ في جوائز غرامي- الأكاديمية الفنية للعلوم والفنون- يوم الاثنين، فقد حضرت النجمة الإنجليزية الحفل وهي ترتدي زوجين من السراويل السوداء الفضفاضة، التي تناسب النساء و”تي شيرت” أسود فضفاض.

لم تضع النجمة مستحضرات تجميل، وبدا شعرها دون تصفيف، حيث وضعت نظاراتها الشمسية فوق شعرها.

ولكن كان أداء المغنية -في حفل توزيع جوائز “Grammy Awards” لم يكن بالمستوى الذي توقعه الكثيرون من نجمة موهوبة.

واعترفت أديل في برنامج ألين دي جينيريس، أنها اكتأبت مما حدث، إذ قالت لألين في البرنامج: “لقد بكيت كثيرًا طوال اليوم أمس”.

وأضافت: “لقد سمعت صوتي، وعلى الفور أردت أن أتوقف، لقد علمت ما حدث لأننا في التمرين، يوم السبت الماضي كنا نريد أن نضاعف مكبر الصوت للبيانو، لقد علمت المكان الذي يوجد به مكبر الصوت وأردت التحول تجاهه لكني تسمرت مكاني

o-3-570

وقالت النجمة إنها شعرت بالإحراج بعد ذلك، ولكنها ستكون جاهزة المرة القادمة حينما يحدث حادث أثناء الأداء المباشر على المسرح.

وأضافت: “المرة القادمة إذا وجدت أي مشكلة في الصوت سأتوقف، وسأقول أنا لا أستطيع العمل”. يُذكر أن مكبر الصوت قد سقط على البيانو أثناء غناء أديل في الحفل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º