الثلاثاء:
2024-04-23
17º

البطل همام المشني يتربع على المركز الأول في بطولة الوسط العربي بالداخل

نشر بتاريخ: 11 إبريل، 2016
البطل همام المشني يتربع على المركز الأول في بطولة الوسط العربي بالداخل

رام الله مكس

تربع بطل كمال الأجسام همام المشني ابن القدس على المركز الأول في بطولة الوسط العربي لكمال الاجسام للوزن المفتوح بالداخل الفلسطيني والتي أقيمت في الجليل بمشاركة ومنافسة عدد كبير من الأبطال والمحترفين في هذه الرياضة، هذا وقد تابع البطولة حشد كبير من المشجعين والجمهور.

ويذكر ان البطل همام المشني قد حصل على عدد من البطولات على مستوى الوطن.

وقد أهدى البطل همام المشني فوزة بهذا اللقب إلى مدينته القدس والى الشعب الفلسطيني واعتبر نجاحة هو نجاح للقدس ولفلسطين بشكل عام.ودليل على وجود وثبات الشاب المقدسي والفلسطيني بالرغم من كل الظروف.

وشكر المشني كل من ساعده ووقف بجانبه ودعمة من اصدقاء واهل ومتابعيين، كما وجهة شكر خاص للمدربين البطل مادو والبطل مهند الفقيه لتقديمهم النصائح له في هذة اللعبة ، كما قدم شكر لكافة القائمين على البطولة بشكل عام وعلى رأسهم مشرف البطوله السيد عمر فارس.

واكد البطل المشني ان فوزه بهذة البطولة يعتبر خطوة من الخطوات التي يطمح بالوصول لها وهي الحصول على ألقاب وبطولات على مستوى عربي ودولي حتى يرفع اسم فلسطيني ويشرف بلده، واكد انه سيستمربطريق النجاح من اجل الوصول إلى هدفه بدعم كل من الاهل والاصدقاء .

12966136_10154268410273072_1105633961_n

وقال المشني انه يعمل كل جهده من خلال التمرين والتدريب اليومي والإصرار والإرادة لكي يتطور أكثر حتى يستطيع المشاركة في بطولات عربية ودولية باسم فلسطين وأحقق جوائز ومراتب متقدمة.

هذا وأكد البطل همام المشني على اهمية رياضة كمال الاجسام ان ممارسة الرياضة فهي مفيدة جدا لكل شخص وتعطي ثقة بالنفس وحيوية ونشاط وبتحارب الاكتئاب النفسي و بتجعل الشخص تكون روحه مرحة ولدية طاقة ايجابية، عدا عن فوائدها الصحية على الجسم كونها تقيه من الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية التي باتت منتشرة بشكل كبير وخاصة ارتفاع الوزن والسمنة والأمراض المزمنة ، والتي بحسب الدراسات الطبية الرياضة تعتبر عامل وقاية وعلاج لكثير من الأمراض والمشاكل الصحية،

ووجهة المشني رسالة الى الشباب بشكل عام دعاهم فيها الى الالتزام بالرياضة والذهاب للنوادي سواء لبناء الأجسام أو الفتنس واللياقة البدنية ويتبعوا تعليمات المدربين لأن الرياضة شيء مهم وضروري وانه يعتبرها جزء من نمط حياتهم مثل الذهاب للمقهى أو الكوفي شوب مثل الجانب برا، وهذا حتميا راح ينعكس على صحتهم ولياقتهم ويحميهم من كثير أمراض ومشاكل في المسقبل.

واهم شي بشدد عليه انو رياضة كمال الأجسام لبناء جسم صحي وسليم ولهذا بدعو للابتعاد عن المنشطات والهرمونات قطعيا لأنو نحن نريد بناء الجسم مش هدمه وتدميره وبتمنى التوفيق والنجاح للجميع في شتى المجالات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.764 - 3.756
دينار أردني
دينار أردني
5.317 - 5.289
يورو
يورو
4.015 - 4.005
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الثلاثاء 23 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º