الجمعة:
2024-03-29
17º

مُنخفض جوي وأمطار غداً الثلاثاء

نشر بتاريخ: 11 إبريل، 2016
مُنخفض جوي وأمطار غداً الثلاثاء

رام الله مكس :

في ساعات منتصف هذه الليلة يزداد تكاثف السحب في السماء، وتتهيأ الفرصة تدريجياً بمشيئة الله لهطول زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد ٍ الثلاثاء تتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي، لذا تُصبح درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، وتسقط أمطار متفرقة في شمال ووسط البلاد بمشيئة الله، قد يصحبها حدوث العواصف الرعدية أحياناً، ويحذر من تشكل سيول محلية في الأودية الشرقية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج. 

 

وفي يوم بعد غدٍ الاربعاء يستمر تأثر المنطقة بالكتلة الهوائية الرطبة والباردة نسبياً، وتسقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والآخر في مناطق مختلفة من البلاد يصحبها حدوث الرعد أحياناً، وتستمر الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، ويكون الطقس بارداً نسبياً . 

 

وفي يوم الخميس المُقبل تبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله خلال النصف الأول من النهار، على أن تستقر الأجواء تدريجياً في وقت ٍ لاحق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة. 

 

والله أعلم.

طقس الوطن الالكتروني

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º