الجمعة:
2024-03-29
17º

المخرج ناصر فقيه: عار على كل من دافع عن احلام!

نشر بتاريخ: 12 إبريل، 2016
المخرج ناصر فقيه: عار على كل من دافع عن احلام!

رام الله مكس-وكالات:

اختار مخرج برنامجي “هيدا حكي” و”ما في متلو” ناصر فقيه برنامج “بصراحة” ليردّ على كل الانتقادات التي طالت برنامج “هيدا حكي” خاصة بعد عرض الحلقة التي تمّ فيها الهجوم بشراسة على الفنانة احلام، بالاضافة الى الحديث في عدة مواضيع اخرى.

وعن الذي اعتبر ان ردّ الفنان عادل كرم ضمن “هيدا حكي” على الفنانة احلام لم يكن بمحله وانحدر الى مستوى كلام أحلام، قال فقيه عار على كل من دافع عن احلام من فنانين وسياسيين واعلاميين خاصة ان احلام قصدت الشعب اللبناني بأكمله ولم تقصد عادل كرم خاصة عندما نشرت صورة الفلافل. ولنسلّم جدلاً انها عنت فقط عادل كرم “الا ننصر ابن بلدنا ونقف الى جانبه وندعمه؟.

واضاف: عندما اطل الاعلامي طوني خليفة مع احترامي وتقديري لعمله ليدافع عن احلام ويقول لم تقصد كل الشعب اللبناني بل كانت تقصد عادل كرم وبعض الاعلاميين الزبالة وتساءل فقيه كيف استطاع طوني خليفة ان يتحدث بهذا الاسلوب وهو يعلم ان اي إعلامي يُهان كأن الاهانة وجّهت الى كل الاعلاميين ومن ضمنهم هو لأنه اعلامي متمنياً الا يدافع احد عن اشخاص يشتمون لبنان.

وعن اتهام البعض ان برنامج هيدا حكي استغل قصة احلام كي يعود الى الاضواء بعدما خفّ وهجه مقارنة مع المواسم السابقة، اكّد “فقيه” ان “هيدا حكي” منذ انطلاقته وحتى اليوم يحتل المرتبة الاولى بمكان وزمان عرضه من دون منافس وبكل الاحصاءات. وشدّد ان لديه ثقة كبيرة في البرنامج الذي لا يحتاج لقصة احلام كي يحتل المرتبة الاولى وقد سلط الضوء على احلام لأن هذا الموضوع استفزه.

مرة جديدة أكد مخرج هيدا حكي ان البرنامج يحتل المرتبة الاولى وكشف ان الحلقة الماضية منه وصل الرايتنغ الى 24% بحسب GFK و ايبسوس. واشار ان ليس كل الحلقات تصل الى هذه النسبة ولكن لم يتدنَ رايتنغ هيدا حكي الى أقل من 15%.

وعن اتهامهم بالغرور وعدم الاعتراف بنجاح الآخر خاصة ان برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد سرق من امامهم نسبة من المشاهدين وان “حداد” منافس شرس ويقدّم “ستاند اب كوميدي”ذكي جداً من اعداده في المقابل ان “هيدا حكي” يشارك في اعداده 12 شخصاً،

قال “فقيه” انه وفريق العمل اتخذ القرار بعدم ذكر اسم هشام حداد والتعاطي معه لأن الاخير استعمل اسلوباً في بعض الفترات من اجل استفزازهم منهياً بالقول ان القول بأن حداد يعدّ برنامجه بنفسه ليس في مصلحة الاخير، فكل البرامج المهمة كـ”هيدا حكي” او “البرنامج” لباسم يوسف وغيرها من البرامج يعدّها فريق عمل كبير كي يستطيع ان يتابع كل التفاصيل التي تمر خلال الاسبوع.

كما ان هشام حداد على المستوى الشخصي لا يعنيه بتاتاً لا من قريب ولا من بعيد وهو ليس صديقه ولا عدوه. ونفى فقيه ما قاله الزميل رامي الامين عبر محطة الجديد ان جمهور “هيدا حكي” يُدفع له كي يصفق وشدّد ان كل الجمهور في الاستديو يضم طلاب مدارس او جامعات ولم يدفع البرنامج دولاراً واحداً لأي شخص كي يصفق.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º