الأحد:
2024-04-28

مشعوذ أبو ديس احتال على الناس بمبالغ وصلت الى مليون دولار

نشر بتاريخ: 23 إبريل، 2016
مشعوذ أبو ديس احتال على الناس بمبالغ وصلت الى مليون دولار

رام الله مكس- وكالات

ألقت الشرطة، مؤخرا القبض على مشعوذ وزوجته من منطقة أبو ديس، شرق القدس المحتلة، وضبطت معه أدوات واغراضا وكتبا ومواد خاصة باعمال السحر والشعوذة وعشرات الصور لمواطنين ومواطنات.

وقالت مصادر خاصة، لراديو بيت لحم 2000، إن المشعوذ وزوجته، قاموا بعمليات نصب كبيرة تجازوت قيمتها ما مجموعه مليون دولار، “حيث يعملون في الشعوذة والسحر منذ عام 2007، ولديهم دفاتر بأسماء ومبالغ مالية تقدر بمليون دولار تقاضوها من عمليات الشعوذة”.

لم يتقدم أحد بشكوى حتى الآن

وأوضحت المصادر أن أحدا من المواطنين ممن تعرضوا لعمليات النصب والاحتيال من قبل هذا المشعوذ وزوجته، لم يتقدم بشكوى للجهات الرسمية الفلسطينية.مؤكدة أن التقدم بشكوى نصب واحتيال تساعد العدالة في فرض عقوبة قاسية على المشعوذ وزوجته تصل الى السجن لمدة عامين، وعرامة مالية تقدر بـ 200 دينار اردني.

عقوبة الشعوذة .. غرامة بـ 5 دنانير

وأوضحت تلك المصادر أن القانون يعاقب على من يمارس الشعوذة بالسجن لمدة أسبوع وغرامة مالية قيمتها 5 دنانير أردنية فقط، مشيرة إلى ان هذه العقوبة لا تردع هؤلاء عن ممارسة عمليات النصب والاحتيال مقابل أكاذيب وخرافات يبيعونها للناس.

لماذا لا يخرجه الجن من السجن؟؟!!

وأشارت تلك المصادر إلى أن عمليات النصب تتلخص في ادعاء المشعوذ العمل مع الجن واستخدام الآيات القرآنية لفك السحر.وتساءلت المصادر: لماذا لا يخرجه الجن من السجن لو كان صادقا، داعية المواطنين عدم الانجرار وارء هذه الخزعبلات.

تعرف على زوجته خلال عمله في السحر

وأضافت أنه تم ضبط مجموعة من الأوراق والصور والاعشاب الطبية بحوزة المشعوذ البالغ من العمر 54 عاما.كما تم ضبط واعتقال زوجته التي اعترف أثناء التحقيق معه أنه تعرف عليها من خلال العمل في السحر والشعوذة، حيث حضرت إليه طلبا لهذه الأعمال، علما أنه قد تزوج سابقا بعدة نساء أخريات.يذكر أن النيابة العامة مددت اعتقالهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º