السبت:
2024-04-27
17º

بعد حذف MBC مسلسل التغريبة الفلسطينية بأوامر من الإمارات، الفنانة جولييت عواد تجلد صهاينة العرب (فيديو)

نشر بتاريخ: 13 أكتوبر، 2020
بعد حذف MBC مسلسل التغريبة الفلسطينية بأوامر من الإمارات، الفنانة جولييت عواد تجلد صهاينة العرب (فيديو)

رام الله مكس – بعدما قامت مجموعة mbc التي إستولى عليها ولي عهد أبوظبي شيطان العرب، بمساعدة صديقه ولي عهد السعودية، بحذف المسلسل الفلسطيني التغريبة الفلسطينية ، و الذي عرض على القناة قبل 16 عاما.


وأجبرت حملة فلسطينية قوية القناة على إعادة المسلسل في تطبيقها شاهد، رغما عنها ورغما عن بن زايد الذي يسعى لحذف أي عمل يذكر القضية الفلسطينية بخير ويبين جرائم الإحتلال بعد حفل التطبيع المذل الذي وقعه.

وأعادت شبكة “MBC” السعودية مسلسل “التغريبة الفلسطينية” على منصتها “شاهد نت”، بعد ساعات من حذفه، على إثر حملة شنها ناشطون فلسطينيون وعرب.

وأطلق نشطاء حملة ضاغطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحفيز النشطاء على المشاركة ضد خطوة القناة المملوكة للسعودية، وهو ما نجح بعد ساعات من إعادة المسلسل للموقع مجدداً، دون أن تصدر القناة أي تصريح رسمي.

ودعا النشطاء الجمهور إلى خفض تقييم تطبيق “شاهد نت” عبر متجر جوجل على “آندرويد” والذي انخفض بالفعل إلى 1.2، بعد استجابة واسعة من مشاركين للحملة، ما دعا بالقناة إلى إخفائه رسمياً في ظل الهجوم الواسع عليها بعد حذفها للمسلسل الذي يوثق أحد أهم الحقب في التاريخ الفلسطيني.

ونشرت الممثلة الأردنية القديرة جولييت عواد ” ام احمد ” رسالة لكل الشرفاء الذين وقفوا ضد شاهد نت بعد حذفه لمسلسل التغريبة الفلسطينية. وشكر خاص للحج مش هيك ومتابعيه.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º