الخميس:
2024-03-28

'ميت' يستيقظ بعد قضاء 20 ساعة في صندوق تجميد

نشر بتاريخ: 17 أكتوبر، 2020
'ميت' يستيقظ بعد قضاء 20 ساعة في صندوق تجميد

رام الله مكس: أنقذت الشرطة الهندية رجلا يبلغ من العمر 74 عاما من مجمد وضعه شقيقه فيه، بعد أن افترضت عائلته أنه توفي.

وكان بالاسوبرامانيان كومار في حالة صحية حرجة وطريح الفراش في قريته كاندامباتي بولاية تاميل نادو، عندما لاحظت أسرته أنه توقف عن الحركة بعد ظهر يوم الاثنين 12 أكتوبر، وفقا لما ذكرته صحيفة "نيو إنديا إكسبرس".

وبافتراض وفاته، طلبت الأسرة صندوق تجميد حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثمان لأداء الطقوس الأخيرة.

ومع ذلك، عندما جاء موظف في شركة صناديق التجميد في الوقت نفسه في اليوم التالي لأخذ الصندوق، لاحظ أن "الجثمان" يرتجف وما يزال يتنفس، حسبما ذكرت التقارير.

وسأل الموظف الذي كان وراء الكاميرا أثناء تصويره كومار في مقطع فيديو انتشر في الهند: "يداه ترتعشان، كيف؟". فيرد شقيق كوما، سارافانان (70 عاما): "إنها نوبات". فيعاود الموظف التساؤل: "كيف يكون ذلك ممكنا إذا مات؟"، فيرد سارافانان: "روحه لم تتركه بعد"/ بحسبما ذكرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

ووقع الاتصال بالأُسرة، وحين تحققوا من "الجثمان" أدركوا أن كومار ما يزال على قيد الحياة، وقالت التقارير إن كومار نُقل على الفور إلى مستشفى محلي في مدينة سالم، حيث قال الدكتور ر. بالاجناتان لصحيفة "تايمز أوف إنديا": "إنه يستجيب للعلاج ويتعاون".

وأشارت التقارير الإعلامية المحلية إلى أن الرجل ظلَ في صندوق التجميد قرابة 20 ساعة، قبل اكتشاف أنه ما يزال على قيد الحياة.

وقالت الصحف الهندية إن سارافانان، شقيق كومار يخضع للتحقيق فيما يتعلق بسلوك إهمال محتمل يعرض حياة الإنسان للخطر ويهدد حياة الآخرين أو سلامتهم الشخصية.

ومع ذلك، لم يتم القبض عليه، وتشير التقارير إلى أن شقيقه ربما كان يعاني من مرض عقلي.

وقال أحد الضباط لصحيفة "تايمز أوف إنديا": "سنتخذ الإجراءات اللازمة ضد سارافانان بعد التحقيق".

المصدر: نيويورك بوست

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º