الإثنين:
2020-10-26
19º
محمد ابوجويعد:
مساء الخير يا عرب
رام الله مكس
محمد حماد:
الف مبروووك لمحمود حسنين الطيراوي الخطوبة وعقبال الفرحة الكبيرة
رام الله مكس
ابو كرم:
كل الاحترام والتقدير من الجزائر
رام الله مكس
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

ما هو أفضل توقيت لممارسة المشي لإنقاص وزنك؟

نشر بتاريخ: 17 أكتوبر، 2020
ما هو أفضل توقيت لممارسة المشي لإنقاص وزنك؟

رام الله مكس: للمشي كل يوم العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك فقدان الوزن. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو القيام بتمارين قاسية، فإن المشي هو أفضل طريقة للحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على فوائد المشي، وكم تحتاج للمشي كل يوم، وكيفية تحقيق أقصى قدر من الفوائد وأفضل وقت للمشي لفقدان الوزن، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

أفضل وقت للمشي
غني عن القول أن المشي في أي وقت من اليوم أمر رائع للصحة البدنية والعقلية، ومع ذلك، فإن المشي بعد الوجبات مفيد بشكل خاص في إنقاص الوزن وإدارة مرض السكري. ويمكن للأشخاص الذين ليس لديهم أي ظروف صحية، المشي كل يوم لمنع أي مضاعفات صحية في المستقبل.

كيف يمكن للمشي أن يساعد في إنقاص الوزن
هناك كمية أساسية من السعرات الحرارية نحرقها جميعاً في اليوم، والتي يشار إليها باسم التمثيل الغذائي أثناء الراحة. يظل هذا الرقم ثابتًا نسبيًا اعتمادًا على مقدار الحركة التي نقوم بها كل يوم. ويمكن أن تساعد إضافة المزيد من الحركة في حياتك اليومية في زيادة حرق السعرات الحرارية وبالتالي فقدان الوزن.

لا تساعد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام في إنقاص الوزن فحسب، بل تساعد أيضًا في إدارة مستويات السكر في الدم. وجدت دراسة أجريت عام 2016 أن المشي بعد 10 دقائق من كل وجبة يساعد في خفض مستوى السكر في الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2. يعتبر المشي لمدة 10 دقائق بعد تناول الوجبة مفيد أكثر من المشي لمدة 30 دقيقة في أي وقت آخر من اليوم

وعندما تمشي أو تمارس أي شكل آخر من أشكال التمارين، يرتفع معدل ضربات قلبك وتبدأ عضلاتك في تفضيل الكربوهيدرات أو السكر كمصدر أساسي للطاقة. عندما تتناول الكربوهيدرات في الوجبة، يرتفع مستوى السكر في الدم لأن وظيفة الأنسولين هي المساعدة في سحب هذا السكر من الدم وتوصيله إلى جميع خلايا الجسم. عندما تمشي بعد الأكل، تزداد كمية السكر التي تتطلبها عضلاتك، مما يساعد على التخلص من السكر الزائد في مجرى الدم.

مقدار التمرين الذي يجب أن تمارسه يوميًا
هناك قواعد وتوصيات مختلفة حول كمية ونوع التمرين الذي يجب أن تمارسه يوميًا. توصي جمعية القلب الأمريكية بممارسة التمارين الهوائية متوسطة الشدة مثل المشي كل أسبوع لمدة 150 دقيقة. المشي بسرعة معتدلة لمدة 21 دقيقة كل يوم يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع 2. كما أنه يعزز صحة العظام وفقدان الوزن.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.377 - 3.374
دينار أردني
دينار أردني
4.769 - 4.751
يورو
يورو
4.006 - 4.001
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.216 - 0.214
الإثنين 26 أكتوبر، 2020
19º
الصغرى
18º
العظمى
29º