الجمعة:
2024-03-29
17º

أحلام ترد بقسوة على متابعة سألتها عن ممتلكاتها في فرنسا.. ماذا قالت؟

نشر بتاريخ: 25 أكتوبر، 2020
أحلام ترد بقسوة على متابعة سألتها عن ممتلكاتها في فرنسا.. ماذا قالت؟

رام الله مكس: تعرضت الفنانة أحلام، لبعض التساؤلات من جمهورها في الساعات الماضية بعد الهجوم الشديد الذي شنته على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وذلك بعدما أعلن في تصريحاته أن بلاده لن تتخلى عن الرسومات المسيئة للرسول وللرموز الإسلامية.

في هذا السياق، وجهت إحدى المتابعات سؤالا لـ"أحلام" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة :" فقنا وصحينا وصحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين ؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية ، يكفي عبث بمشاعر الناس".

وردت "أحلام" بعنف على المتابعة قائلة :"احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلا_رسول_الله_يافرنسا قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للاسف في ناس ماتت مشاعرها".

فيما قالت متابعة أخرى للفنانة الإماراتية :"طيب يا احلام بتقاطعين الماركات العالميه لو كيف"، لترد أحلام بدورها قائلة :"هو ما يمثل الا نفسه واعرف كثير فرنسيين مش راضيين بس للمعلومه".

وكانت الفنانة أحلام، أعربت عن غضبها بسبب الإساءة للنبي محمد صل الله عليه وسلم من قبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

ونشرت أحلام عبر حسابها بموقع "انستغرام"، صورة لماكرون وعليها آثار حذاء، معلقة بالقول "أفيقوا.. إلا رسول الله..حسبي الله عليكم ونعم الوكيل..إلا حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم..وينكم نايمين".

وتصدر هاشتاج "إلا رسول الله" خلال الساعات الماضية عبر موقع تويتر في العديد من الدول العربية، وطالب المعلقون بمقاطعة المتتجات الفرنسية كحملة للدفاع عن الرسول صل الله عليه وسلم، وسط تنديد واسع بتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وجاءت ردود الفعل العربية الغاضبة بعد تصريحات ماكرون المسيئة للرسول، عندما أعلن في حفل تأبين المدرس الفرنسي المقتول صاموئيل باتي، أنه سيستمر فى نشر الصور المسيئة للرسول، وأنه سيستمر فى وضعها فى الميادين العامة وتوزيعها على الطلاب، قائلاً: "سنواصل أيها المعلم سندافع عن الحرية التى كنت تعلمها ببراعة، وسنحمل رأيه العلمانية عالياً".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º