السبت:
2020-12-05
13º
مهند بدران :
: اسعد الله صباحكم صلوا على من سيكون شفيعآ لكم يوم القيامة ...
رام الله مكس
عبدو فلفلة :
حياكم الله اخوة الوطن
رام الله مكس
صقر فطافطه :
صباح الخير للجميع
رام الله مكس
سلسبيل خليليه:
مباركه لناجحين في امتحان مزاولة مهنة المحاماة في جنين أملين دوام التقدم
رام الله مكس
ياسر الديك :
اسعد الله صباحكم بكل خير واتمنى لكم مزيد من التقدم والازدهار
رام الله مكس
ابو الياسر:
تحية لموقع رام الله مكس، وان شاء الله العودة قريبة، تحية لكل ابناء بيت محسر
رام الله مكس
حسن العجوري:
صبحكم الله بلخير
رام الله مكس
عزو:
صل على النبي
رام الله مكس
آية:
السلام عليكم اضعت مبلغ من المال في رام الله ..في مجال تساعدوني بنشر بوست على امل يكون المبلغ وقع بين ايدي ناس امينة ...
رام الله مكس
يوسف مبروك:
انا مصري تعالوا مصر وتحية لطاقم الموقع
رام الله مكس
محمد ابوجويعد:
مساء الخير يا عرب
رام الله مكس
محمد حماد:
الف مبروووك لمحمود حسنين الطيراوي الخطوبة وعقبال الفرحة الكبيرة
رام الله مكس
ابو كرم:
كل الاحترام والتقدير من الجزائر
رام الله مكس
عبدون :
مساء الخيرات
رام الله مكس
روان:
كل المحبة والتقدير لموقع رام الله والعاملين فيه ،أتمنى لكم مزيداً من التقدم والنجاح
رام الله مكس
عبدالكريم ابوعلي:
اخي لقيت دفتر حساب لشخص شكلو وقع منو لقيتو في عين مصباح بالقرب من مسجد حمزة اذا في مجال تنشرو بالصفحه عندكم في معي صور للدفتر اذا ممكن ننشرهم في الصفحه
رام الله مكس
بروست ع كيفك بيرزيت :
ازكا بروست فيكي يا بلد جربونا مره ورح تزورونا كل مره
رام الله مكس
فراس النبالي:
نهنئ الاخ الاستاذ محمد يوسف من بيرزيت بقدوم مولوده الجديد يوسف.. يتربى بعزكم
رام الله مكس
fatima thabata:
تحية للزميل محمد بياتنة والف مبارك وبالتوفيق دوما
رام الله مكس
ام يزن:
أصبحنا وأصبح الملك لله .. لا اله الا الله
رام الله مكس
حسين شبانة:
يسعد صباح الجميع .. صباح الورد لشعبنا الفلسطين
رام الله مكس
محمد:
مبروك الموقع الجديد رام الله مكس
رام الله مكس
شادي:
تحية الى طاقم موقع رام الله مكس على السرعة بنقل الاخبار
رام الله مكس

دفنها تحت بلاط الشقة.. كشف جريمة مقتل سيدة على يد زوجها منذ 5 سنوات

نشر بتاريخ: 12 نوفمبر، 2020
دفنها تحت بلاط الشقة.. كشف جريمة مقتل سيدة على يد زوجها منذ 5 سنوات

رام الله مكس: كشفت أجهزة الأمن المصرية غموض مقتل سيدة ومهندس في الهرم بعد 5 سنوات من الإبلاغ عن اختفائهما بحوزتهما مبالغ مالية.

وتبين من تحقيقات نيابة الهرم أن جريمة قتل ارتكبها عاطل منذ 5 سنوات حيث أنهى حياة زوجته وشاب آخر وقام بدفنهما أسفل بلاط شقة بمنطقة العشرين في بولاق الدكرور، وتم استخراج الجثتين اليوم عبارة عن هيكلين عظميين بعد اعتراف المتهم بالجريمة.

وأشارت التحريات الأولية إلي أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت طلباً من نيابة الهرم باستخراج جثتين من شقة بشارع العشرين، انتقلت قوة أمنية لتنفيذ قرار النيابة حيث حضر فريق من نيابة الهرم مصطحباً المتهم وسط حراسة مشددة وأرشد عن مكان دفن جثتين لزوجته وشاب آخر أسفل بلاط الشقة.

تم استخراج الجثتين حيث تحولا لهيكلين عظميين لمرور قرابة 5 سنوات على مقتلهما وتبين من التحريات أن القاتل متهم في عدة قضايا أخرى وأثناء استجوابه ومناقشته اعترف بقتل زوجته وصديقه ودفنهما منذ 5 سنوات.

تبين من التحريات أن مالك مكتبة وراء الواقعتين، وأن المتهم زوج الضحية الأولى وصديق الضحية الثاني أخفى جثتهما في حجرة في الدور الأرضي بشقة في بولاق الدكرور، حيث قتل صديقه وأخفى جثته في حجرة، ثم قتل زوجته وأخفى جثتها في حجرة مجاورة، على بعد مترين تحت الأرض.

وكشف تحريات الأمن أن المتهم انتحل إسم الضحية الثاني، وتم حبسه بسجن الاستئناف، وعقب تقنين الاجراءات تم استخراجه من محبسه، اعترف بقتل صديقه وانتحال اسمه، وقتل زوجته، وبارشاده تم استخراج الهياكل العظمية للجثتين، وتولت النيابة التحقيق.

وأوضحت تحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وفريق البحث الذي قاده اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، حقيقة بلاغ تلقاه ضباط قسم شرطة الهرم في بتاريخ 24 مايو 2015 من "ق.ف" 49 سنة وهو مالك مكتبة مقيم بالمريوطية بغياب زوجته البالغة 34 سنة وبحوزتها مبلغ 335 ألف جنيه.

وفي وقت لاحق، اتهم أهلية المتغيبة زوجها بأنه وراء غيابها لوجود خلافات بينهما وبعرضه على النيابة العامة آنذاك أخلى سبيله.

وكشفت التحريات أن المتهم مودع بسجن الإستئناف لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بسجن الاستئناف في قضية سرقة بالإسكندرية منتحلاً إسم صديقه الُمبلغ بغيابه أيضاً، وبحوزته 300 ألف جنيه بتاريخ 25 ابريل 2015.

بالعرض على النيابة وباستخراج المتهم ومواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بانتحاله اسم صديقه الذي يعمل مهندس بالسعودية له محل إقامة بهضبة الأهرام، وآخر ببولاق الدكرور، وتربطهما علاقة صداقة وشراكة عمل.

عقب قيامه بقتله بدافع التخلص منه لسابقة قيام المجني عليه بتحويل مبالغ مالية له لإستثمارها في مجال شراء وبيع الشقق السكنية ونظراً لتعثره مالياً بالتزامن مع عودته من الخارج وخشية إفتضاح أمره عقد العزم على قتله حيث تقابل معه بشقة الأخير في فيصل وقد أعد له طعام دس به مادة سامة وعقب تناوله تعدى عليه بالضرب بقطعة حديدية فأودى بحياته وقام بوضع جثته داخل حقيبة كبيرة الحجم ونقلها إلى شقة أخرى ملك المجنى عليه، كانت بحيازته كائنة بالطابق الأرضي في بولاق الدكرور، ودفنها بإحدى غرفها وتخلص من الحقيبة بإلقائها بمياه ترعة المريوطية.

وإعترف المتهم بقيامه عقب ذلك بقتل زوجته وقرر أنه نظراً لسابقة وجود خلافات بينهما لاستيلائها على مبالغ مالية منه، عقد العزم على قتلها حيث أعد مادة سامة قام بدسها لها في الطعام خلال تواجدهما بمحل إقامتهما ثم قام برطم رأسها بزاوية حائط حديدية فأودى بحياتها ووضع جثتها داخل "فريزر" وقام بنقلها بإستخدام سيارة نقل مستأجرة إلى الشقة السابق دفن جثة صديقه بها وقام بدفنها بأرضية إحدى غرفها.

تم بإرشاد المتهم الإنتقال إلى الشقة التي قام بدفن الجثتين بها كائنة بالطابق الأرضي في بولاق الدكرور مكونة من غرفتين بمساحة 80 متر، وأمكن استخراج هيكل عظمى لصديقه المجنى عليه من أرضية إحدى غرف على عمق 2 متر،كما تم استخراج هيكل عظمي آخر لزوجته المجنى عليها عليه بقايا ملابس نسائية ومصوغات ذهبي تولت النيابة العامة التحقيق.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.288 - 3.283
دينار أردني
دينار أردني
4.644 - 4.624
يورو
يورو
3.985 - 3.979
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.211 - 0.209
السبت 05 ديسمبر، 2020
13º
الصغرى
10º
العظمى
15º