الخميس:
2024-04-25

تركها تنزف حتى الموت ..اتهام فلسطيني بقتل طليقته وسرقتها

نشر بتاريخ: 24 نوفمبر، 2020
تركها تنزف حتى الموت ..اتهام فلسطيني بقتل طليقته وسرقتها

رام الله مكس-يواجه شاب فلسطيني من بلدة الجديدة مكر بالداخل المحتل، حكما قضائيا كبيرا في المحكمة، وذلك بتهمة طعن زوجته السابقة وسرقتها وتركها تنزف حتى الموت.

ووفقا للائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة للمحكمة، فإن الشاب مروان سمري البالغ من العمر 28 عاما، قتل زوجته السابقة نجاح منصور من كوكب ابو الهيجاء، بعد تهمجه عليها في بيتها في منطقة “كريات حاييم” قبل شهر من الآن.

وفي التفاصيل، فقد هاجم المتهم الضحية في بيتها، وطعنها في وجهها ورقبتها وظهرها داخل الحمام، فيما قام بسرقة مبلغ بقيمة 11 ألف شيقل، وممتلكات اخرى من هواتف وحاسوب.

وأوضحت النيابة أن الشاب وضع المال في جيبه والاغراص داخل كيس وخرج من البيت ومن ثم اغلق البيت بالمفتاح وتركه معه وترك الضحية وهي تنزف حتى الموت.

وقبل يومين، قتل شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح في جريمة إطلاق نار عليه بشارع “همعفيليم” بمدينة الرملة في الداخل الفلسطيني المحتل.

وذكرت مصادر طبية أن مصابين وصلا إلى مستشفى “أساف هروفيه” بنفسيهما، إلى أن أحدهما ويدعى سامي أبو معمّر فارق الحياة، فيما الآخر وصفت جراحه بالطفيفة.

وبهذه الجريمة، يرتفع عدد القتلى في المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل، منذ بداية العام الجاري جراء العنف والجريمة إلى 93 شخصا منهم 16 سيدة.

ويتهم المجتمع الفلسطيني بالداخل المحتل، الشرطة الإسرائيلية، بعدم الجدية في ملاحقة الجريمة، بل ويدعم أدواتها داخل مجتمعهم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º