الجمعة:
2024-03-29
17º

هل حضر تيم حسن جنازة حاتم علي برفقة حراسة شخصية؟

نشر بتاريخ: 02 يناير، 2021
هل حضر تيم حسن جنازة حاتم علي برفقة حراسة شخصية؟

رام الله مكس: أثار ظهور الفنان السوري تيم حسن في جنازة المخرج الراحل حاتم علي التساؤل والانتقاد، وذلك بعدما تم تداول مقطع فيديو له وهو يخرج من المسجد بعد أداء صلاة الجنازة، ويذهب تجاه الفنانة السورية أنطوانيت نجيب وحوله بعض الأشخاص الذين يقومون بمنع المصورين والمتواجدين من الاقتراب منه، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون بأن النجم السوري حضر إلى الجنازة برفقة حرّاسه ومرافقي حماية.

وبالعودة إلى المصدر الذي أُخذ منه مقطع الفيديو ذلك، وهو الحساب الخاص بالمذيع السوري ماجد العجلاني، فقد اتضح أنَّ من كان حول النجم السوري هم أصدقاؤه وليسوا حراساً أو مرافقين؛ إذ أعاد العجلاني نشر مقطع الفيديو ذاته متضمناً توضيحاً قال فيه: "لأنه وصلتني كثير رسائل حول الموضوع والرسائل سلبية كتير بالكلام بهل وقت الصعب حبيت أنوه انه المحيطين بتيم حسن هنن أصدقائه وليسوا مرافقة أو حماية أو أي شيء تاني".

وأضاف في توضيحه مشيراً إلى أن تيم حضر الجنازة وحيداً، بالقول: "تيم حسن حضر إلى الجنازة بمفرده وما معه أي حدا كمرافقة أو غيره".

وعلى صعيد متصل كان النجم السوري، قد تواجد خلال تشييع جثمان المخرج الراحل، حيث ظهر في إحدى الصور وهو يحمل النعش على كتفه، وكذلك وهو يتواجد داخل المسجد أثناء الصلاة على الراحل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لتيم حسن وهو يبكي رفيق دربه على حد وصفهم، وكذلك وهو يواسي الفنانة أنطوانيت نجيب والتي كان يُسمع صوتها وهي تقول له: "كسر ظهر يا ابني".

يُذكر أن جثمان المخرج حاتم علي، وصل مساء أمس إلى إلى مطار دمشق الدولي، بالتزامن مع انطلاقة العام الجديد، حيث كان في استقباله عدد كبير من نجوم الفن ووسائل الإعلام المختلفة.

وظهر النجوم: شكران مرتجى، وطلال مارديني، ومهيار خضور، وفادي صبيح، وقمر خلف، والمخرجون: الليث حجو، وسمير حسين، وعائلة الكاتبة والمحامية السورية دلع الرحبي، وابنه عمر وابنتاه غزل، وغالية، وسط حالة كبيرة من الحزن، فيما لم تتمكن زوجته دلع الرحبي من اللحاق بالجنازة لظروف السفر وحالتها الصحية التي تسببت بنقلها إلى المستشفى في كندا محل إقامتها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º