الجمعة:
2024-03-29
17º

'أم سيف' تظهر مجددا بحالة سيئة وخوف.. وتكشف سبب اعتزالها (فيديو)

نشر بتاريخ: 14 يناير، 2021
'أم سيف' تظهر مجددا بحالة سيئة وخوف.. وتكشف سبب اعتزالها (فيديو)

رام الله مكس: بعد مرور ساعات على تردد أنباء بتعرض حياة اليوتيوبر الشهيرة بلقب "أم سيف" للتعنيف وتهديدها بالقتل، نظرا لنشرها مقطع فيديو مدته لا تتجاوز النصف دقيقة تعلن من خلاله اعتزالها وملامح الخوف على وجهها، ظهرت من جديد عبر مقابلة تليفزيونية لكي تعلن عن الأسباب التي دفعتها للاعتزال فأثارت ضجة كبيرة وتساؤلات حولها.

وقالت "أم سيف":"أول شيء أنا تركت قناتي على اليوتيوب بسبب ضغط نفسي ومسائل شخصية بصراحة ما حابة أحكي عنها حاليا.. وأنا في الوقت الحالي تعبانة وما بعرف راح أفكر إذا راح أرجع أو لا".

وأضافت: "الشهرة مش سهلة ومجال اليوتيوب مش سهل.. أنا عيشت سنتين كتير حلوة على اليوتيوب.. وقدرت أكسب كتير قلوب ناس ومحبتهم وثقتهم.. ومن أكثر عيوب مهنة اليوتيوبر هو عدم وجود أي خصوصية للشخص الذي يمتهن هذه المهنة ".

وكانت قد انتشرت أنباء عن اختفاء اليوتيوبر الشهيرة بلقب "أم سيف"، لتثير ضجة كبيرة وتساؤلات حول تعرضها للقتل، وذلك بعد قيامها بنشر فيديو على قناتها التي يتابعها أكثر من 5 ملايين شخص، وتحظى بشعبية واسعة، مدته 30 ثانية، تكشف فيه عن اعتزالها اليوتيوب.

والأمر الذي زاد من شكوك متابعيها حول تعرضها للتهديد هو ظهورها وكأنها خائفة من شيء، ووجهت كلمة لجمهورها، قالت فيها: "قضينا أيام كتير حلوة على اليوتيوب مع بعض وأحسن سنتين مرقوا بحياتي السنتين اللي عشتهم معاكو وهالا جه الوقت اللي صار لازم أترك فيه اليوتيوب وأنا ما عاد أنزل أي فيديو على اليوتيوب".

واختتمت الفيديو قائلة: "حابة أني أخبركم شغلة" ثم استخدمت حركة بيديها وأنهت كلامها، إلا أنها بدت قبل أن تغلق الكاميرا، وكأنها تتلفت حولها خائفة من شيء ما، مما فسره عدد كبير من رواد السوشال ميديا، أن الحركة التي قامت بها اليوتيوبر أم سيف بيديها هي طلب للنجدة ومعروفة عالميًا، أي أنها طلبت من جمهورها المساعدة، لتبدأ التخمينات حول تعرض أم سيف التي تقيم في تركيا للعنف الأسري، أو التهديد من قبل بعض الأشخاص.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º