السبت:
2024-04-20
17º

توبا بويوكوستن بطلة "ابنة السفير" الجديدة

نشر بتاريخ: 19 يناير، 2021
توبا بويوكوستن بطلة "ابنة السفير" الجديدة

رام الله مكس: ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة توبا بويوكوستن ستكون بطلة مسلسل "ابنة السفير" الجديدة، لتكون بديلة عن الممثلة نسليهان أتاغول التي انسحبت من العمل الدرامي نتيجة تعرضها لوعكة صحية، ولكن سيكون دورها جديدا في العمل وليس مكملا لدور أتاغول.

وحظي قرار اختيار بويوكوستن بردود فعل إيجابية بين المتابعين، حيث تحمس الكثيرون بوجودها لاسيما وأنها صاحبة جماهيرية كبيرة، وفرضت نفسها في المسلسلات التركية التي شاركت بها وحققت نجاحًا كبيرًا.

وجاء في التعليقات:" قررت ما اتابعه. من نسحبت نسيلهان بس خلص حاليا متحمسه اشوف ابداع توبا"، " يا ريت ترجع بدور ناره"، " احلى خبر"".

وكانت نسليهان أتاغول أعلنت انفصالها عن مسلسل "إبنة السفير" في موسمه الثاني والذي يلاقي نجاح كبير من خلال عرضه في العالم العربي على منصة شاهد.

وكتبت أتاغول من خلال الستوري شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، "مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وانا امثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلاً، وداعاً لـ إبنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في اقرب وقت مع حكايات أخرى".

وعبر عدد كبير من المتابعين على السوشال ميديا عن حزنهم الكبير بعد سماع الخبر، إضافة إلى قرار البعض التوقف عن مشاهدته.

وفوجئ فريق عمل المسلسل بتعرّضها للإغماء أثناء تصوير أحد مشاهد الحلقات الجديدة من المسلسل، ما جعلها تُنقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الرغم من أنها تعاني من اضطرابات في معدتها قبل فترة، ترددت بعض الشائعات حول إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وتوقف التصوير مؤقتاً لحين تعافي بطلته؛ وهو ما نفته الجهة المنتجة للعمل مؤكدة أن بطلة المسلسل تعاني من بعض الآلام في الجهاز الهضمي فقط.

وعرضت الإثنين حلقة مسلسل "ابنة السفير" دون وجود نسليهان أتاغول بسبب تعرضها لوعكة صحية التي أدت إلى دخولها المستشفى، وتغير مجرى أحداث المسلسل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º