الجمعة:
2024-03-29
17º

محمد رمضان يستدعي "البودي جاردات" بعد تعرضه للضرب في الشارع

نشر بتاريخ: 20 يناير، 2021
محمد رمضان يستدعي "البودي جاردات" بعد تعرضه للضرب في الشارع

رام الله مكس: تعرض الفنان المصري محمد رمضان للاعتداء من مجموعة شبان صادفوه في الطريق بالعاصمة القاهرة أثناء توجهه إلى تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "موسى".

وقالت مصادر لموقع "فوشيا" إن الشبان أوقفوا رمضان بعدما وجههوا له الشتائم، ونعته أحدهم بوصف "يا صهيوني"، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي وقعت معه منذ انتشار صور له مع فنانين ومشاهير إسرائيليين بالرغم من التحقيق في الأزمة وعودته لاستئناف عمله.

وأكدت المصادر أن محمد رمضان أوقف سيارته أمام الشبان لمعاتبتهم لأنهم زادوا في الشتائم عليه، فما كان من الفنان المصري إلا أن قام بطرق سيارتهم بيده فنزل أحدهم وصفع "رمضان" على وجهه، كما وجّه له بعض الضربات العنيفة في وجهه حتى طرحه أرضًا.

وأشارت المصادر إلى أن بعض الرجال في الشارع تجمعوا لفض الاشتباك إلا أن محمد رمضان أصر على أن يأخذ حقه، ووقف يستدعي "البودي جاردات" الخاصة به للدفاع عن نفسه.

وكان محمد رمضان قد عاد إلى القاهرة مؤخرا لاستئناف تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "موسى" والذي توقف تماما عقب إصدار قرار من المهن التمثيلية بوقف الأول عن التمثيل على إثر التحقيق معه بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي، قبل أن يتم إلغاء هذا القرار لاحقا.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بإنستغرام وهو ينزل من طائرته الخاصة على أنغام أغنية "رمضان جانا"، وعلق عليه:"وصلت بلدي مصر لاستكمال مسلسل موسى، رمضان بجمعنا، ثقة بالله نجاح".

ويضم مسلسل "موسى" العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، صبري فواز، عبير صبري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي" المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وأعرب جمهوره عن سعادته البالغة بعودته، وانهالت عليه التعليقات :"رمضان جانا ، أيوه كده يأسطورة ربنا نصرك، ايه ده هو انت مكنتش هتكمله دا انت بقيت جزء اساسي من الدراما، طيب وليه مشغل رمضانا جانا ده حاجة آخر غرور".

ويأتي قرار رمضان بالعودة لمصر عقب شطب المحكمة دعوى ضده لاتهامه بتحدي الشعب المصري ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم اكتمال الدعوى، التي كانت تطالب بمنعه من الغناء والتمثيل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º