الجمعة:
2024-03-29

إصابة حرجة لجندي إسرائيلي بإطلاق نار في قاعدة عسكرية

نشر بتاريخ: 24 فبراير، 2021
إصابة حرجة لجندي إسرائيلي بإطلاق نار في قاعدة عسكرية

رام الله مكس-أصيب جندي في الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، في إطلاق نار وقع في قاعدة عسكرية في منطقة الأغوار، حيث شرعت الشرطة العسكرية التحقيق في ملابسات الحادث.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية صباح اليوم الأربعاء، أن الجندي الذي يرقد بحالة حرجة في قسم الرعاية المكثفة في مستشفى "هداسا" عين كارم، أصيب بطلق ناري بالرأس، دون أن يعلن عن ملابسات الحادث.
وذكرت أن الجندي الذي يخدم في وحدة قتالية، أصيب بجروح حرجة بالرأس خلال تواجده بالقاعدة العسكرية "تيفيتس" التي يخدم بها وتتواجد في منطقة غور الأردن.
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن ملابسات الإصابة ما زالت غير واضحة، فيما تحقق الأجهزة الأمنية في ملابسات الحادث، علما أن الجيش الإسرائيلي لا يستبعد أي احتمال.
ووفقا للمعلومات التي سمح بنشرها، فقد عثر بعد الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، على الجندي في منطقة معزولة بقاعدة عسكرية غارقا بدمائه وهو يعاني إصابة خطيرة بالرأس، حيث فقد كمية كبيرة من الدم ونقل للمستشفى بطائرة عمودية بعد تقديم إسعافات ميدانية له.

وفي بداية الأمر، رجحت القيادة بالمعسكر بأن الجندي أصيب بحجر في رأسه، لكن الفحوصات في المستشفى أكدت أنه أصيب بطلق ناري، حيث يرقد بقسم العناية المكثفة بعد إخضاعه لعملية جراحية بالرأس.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º