الجمعة:
2024-04-19
17º

شقيق سميرة توفيق يصارع الموت.. ولينا رضوان: الله يجازي يلي كان السبب

نشر بتاريخ: 03 مارس، 2021
شقيق سميرة توفيق يصارع الموت.. ولينا رضوان: الله يجازي يلي كان السبب

رام الله مكس: قالت الإعلامية اللبنانية لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق، إن الوضع الصحي لخالها جورج حرج جدًا، وذلك بسبب مضاعفات فيروس كورونا التي يعاني منها.

وأكدت لينا رضوان، خلال حديث خاص لـ"فوشيا" أن خالتها سميرة توفيق المتواجدة حاليا في أبوظبي، تواصلت مع أهم الأطباء في لبنان بغية تأمين سرير له في المستشفى، ولكن من دون جدوى.

وأضافت: "لولا الخناقة التي قامت بها ميراي خوري وهي شقيقة كنته، لما استطاع الدخول إلى مستشفى قلب يسوع وهو حاليا يقبع بين الحياة والموت في غرفة عادية على الرغم من أنه كان يفترض إدخاله إلى العناية المركزة".

واستطردت بالقول: "عم نحضر له المدفن، وضعه صعب كتير إلا إذا شفي مجددًا بعناية إلهية. ما حدا فينا ينكر أن الموت حق بس موت الكورونا ذل. مين فيه يروح عالدفن وياخد بالعزاء؟ يلي نحنا فيه هو الوباء والبلاء الذي يحكى عنه، حاولنا المستحيل لابعاد فيروس كورونا عنه وعن المبنى حيث يقطن إلا أن هناك شخص بلا ضمير كان معه الفيروس ونقله بدوره إليه".

كما أشارت لينا رضوان إلى أن شقيق سميرة توفيق الأصغر يعتمد الحجر المنزلي منذ نحو السنة؛ إذ قامت الأخيرة بالمستحيل لحمايته والحفاظ على صحته، وذلك من خلال تخصيص نحو 10 أشخاص للاهتمام به، إلا أنه لسوء الحظ انتقلت إليه العدوى.

وأكدت أنه "لو كانت صحته تسمح له بالسفر لكانت سميرة توفيق أرسلت بطلبه إلى الإمارات، حيث تعيش معززة مكرمة وتحصل على الرعاية الطبية اللازمة، وذلك بغية حمايته من هذا الفيروس الفتاك بخاصة لكون لبنان بات موبوءا".

وختمت كلامها بالقول: "الله يجازي الشخص الذي نقل له العدوى، ولم يفكر بغيره".

وفي السياق نفسه، فقد أعلنت لينا رضوان خبر إصابة جورج شقيق سميرة توفيق الأصغر بفيروس كورونا من خلال منشور عبر صفحتها على الفيسبوك بالقول:"ملعونة يا هالكورونا ملعون من أدخلها دارنا في لبنان الخطر الكبير يحاوط خالي جورج أبو داني.. الأخ الأصغر لسميرة توفيق..اليوم ننتظر الأسوأ..".

وأضافت:"يا رب رحمتك. الله يا الله .... أجبر خاطرنا ونجنا من البلاء والوباء واشف مرضانا وكل مريض ... ربي دارنا ومن فيها بين أياديك فلا تفجعنا بمن نحب يا الله .. اللهم آمين".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º