الجمعة:
2024-03-29
17º

هكذا توفي الأشقاء الثلاثة داخل منزل العائلة بالداخل الفلسطيني.. تحقيق يكشف أسباب الحريق

نشر بتاريخ: 04 مارس، 2021
هكذا توفي الأشقاء الثلاثة داخل منزل العائلة بالداخل الفلسطيني.. تحقيق يكشف أسباب الحريق

رام الله مكس-كشفت تحقيقات الطاقم الخاص للإطفاء والإنقاذ، مساء اليوم الخميس، تفاصيل جديدة حول مقتل ثلاثة أطفال فلسطينيين اختناقا جراء حريق نشب في بيتهم بحورة في النقب بالداخل المحتل.

ووفقا للتحقيقات، فإن الدخان الكثيف الذي انتشر بالغرفة كان نتيجة محاولة اشعال وسط الكنبة التي كانت بالغرفة من قبل احد الأطفال الذين توفوا.


وأوضحت التحقيقات أنه تم العثور على قداحة كانت على الكنبة التي انبعث منها دخان كثيف، مبينة أنه قد حاول أحد الأطفال فتح الباب والخروج إلا انه لم يتمكن من ذلك.

وأشارت إلى أن الأهل لم يتواجدوا بالمنزل حين الواقعة، منوهة إلى أنه فور عودة الأم شاهدت ما حصل لأطفالها.

وأعلن المجلس المحلي في حورة بمنطقة النقب بالداخل المحتل، صباح اليوم، الحداد الرسمي لمدة 3 أيام، وذلك بعد وفاة ثلاثة أطفال فلسطينيين أشقاء، جراء حريق اندلع في بيتهم في المنطقة.

ووفقا لما أورد موقع "عرب 48"، فإن الأطفال الثلاثة هم: ليلى وخالد وأبرار محمد خالد أبو سبيت، وتتراوح أعمارهم بين 4 أعوام ونصف، و3 أعوام ونصف، وعام ونصف، مبينا أن السبب في وفاتهم استنشاق الدخان جراء حريق نشب في البيت، إثر استخدام وسائل تدفئة غير آمنة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، عن تلقيها بلاغا بإصابة الأطفال الذين نقلوا من قبل العائلة إلى عيادة محلية في حورة، مبينة أنها فتحت ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

وبحسب "نجمة داود الحمراء"، فإنه تم تقديم عمليات الإنعاش المتقدمة التي شملت الأدوية الخاصة والإنعاش والتدليك، ونقلهم للعناية المركزة بمستشفى "سوروكا" بسرعة، إلا أن كل المحاولات فشلت في انقاذ حياتهم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º