الخميس:
2024-04-18

شاهد: الجسمي لـ”حلا الترك”:” مجرجرة أمك بالمحاكم وتحبسيها بسبب الفلوس!”.. ويوجه رسالة قوية للشامتين في “السابر”

نشر بتاريخ: 19 مارس، 2021
شاهد: الجسمي لـ”حلا الترك”:” مجرجرة أمك بالمحاكم وتحبسيها بسبب الفلوس!”.. ويوجه رسالة قوية للشامتين في “السابر”

رام الله مكس - نشر الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، مقطع فيديو، يعلق فيه على الحكم الصادر بحبس والدة الفنانة حلا الترك، “منى السابر”.

وقال “الجسمي”، في الفيديو المنشور عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”:” أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

وأضاف “الجسمي”:” أنا أطلب وأتمنى وأرجو من جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، ومن سمو الشيخ سلمان بن حمد ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء، وشيخ الشباب الشيخ ناصر بن حمد، أن يساعدون السيدة الفاضلة هذي وأنا يتكرمون بسداد المبلغ المستحق عليها، أو أن يعطون التصريح الأمني بأن الناس تجمع التبرعات لها”.

وأشار:”كارثة لما تكون بنت ترفع قضية على أمها وتحبسها بسبب فلوس، وأقول للبنت كيف يهنأ لك طعامك كيف يهنأ لك نومك ويومك، وأنتي مجرجرة أمك في المحاكم وعليها حكم بالحبس”.

ووجه “الجسمي”، رسالة للشامتين في حبس منى السابر، قائلا:” أقول للشامتين اللي يستهزئون ويرقصون وفرحانين بالخروج من السجن بالشمال، ترا كم طالعين من قضية قذرة ولا أخلاقية وأقول لرأس الحربة لا تفرحين يومك قريب، وأول مرة أشوف حد طالع من قضية يسوون رقص وطمبرة”.

واستشهد “الجسمي” في كلامه، بحديث نبوي عن فضل الأم، قائلا:”يوم سألوا الرسول “صلى الله عليه وسلم”: من أحب الناس إليك قال أمك ثم من، ثم أمك ثم من، ثم أمك ، ثم من، ثم أبيك”، مضيفا:”الأم ما حد يعرف قيمة الأم إلا يوم يفقدها”.

وعلق “الجسمي”، على الفيديو، قائلا:”‏نحن في زمن أغبر، كيف لبنت شابة أن ترفع دعوى على والدتها ويحكم عليها بالحبس بسبب المادة، ألا يعلم المرء أن حاله وماله وما يملك لا يساوي ظفر والديه، وبالوالدين إحسانا، أتمنى من المسؤولين بمملكة ‎البحرين مساعدة المغلوب على أمرها ‎منى السابر”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º