السبت:
2024-04-27

حورية فرغلى تجرى العملية الثالثة فى أنفها غدًا.. وكل ما تطلبه الدعاء

نشر بتاريخ: 23 مارس، 2021
حورية فرغلى تجرى العملية الثالثة فى أنفها غدًا.. وكل ما تطلبه الدعاء

رام الله مكس - طالبت النجمة حورية فرغلى من وجمهورها ومحبيها عبر"اليوم السابع"، الدعاء لها، حيث تخضع لإجراء العملية الجراحية الثالثة فى أنفها، غدا الأربعاء، مع الطبيب الأمريكى العالمى "بريومى" بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى، مضيفة أنها تجرى عملية أخيرة الشهر المقبل بعد الإطمئنان علي صحتها، مؤكدة على أن حالتها الصحية جيدة وأفضل بكثير وأنها لا تطلب غير الدعاء .

وأجرت حورية فرغلي العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس الجارى، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح حيث كانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.

وكشفت مؤخرا النجمة حورية فرغلى عن حقيقة الصورة المتداولة لها، واعتقد البعض أنها بعد إجراءها إحدى العمليات فى أمريكا، قائلة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إن الصورة المتداولة قديمة من حوالى 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها والتى كانت سببا فى العمليات التى تلتها"، مؤكدة أن حالتها حاليا مستقرة وأحسن بكثير".

وأضافت فى تصريحاتها: "الصورة كانت على صفحة فيس بوك عندها ولكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أى صفحات حاليا".

وتداول خلال الأيام الماضية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى صورة للنجمة حورية فرغلى زاعمين أن هذا هو شكل وجهها حاليا بعد إجراءها إحدى العمليات فى أمريكا والتى نفته لنا حورية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º