الجمعة:
2024-03-29
17º

فيديو جديد لفيفي عبده من داخل مستشفى بعد عميلة خطيرة..وبيان منها

نشر بتاريخ: 25 إبريل، 2021
فيديو جديد لفيفي عبده من داخل مستشفى بعد عميلة خطيرة..وبيان منها

رام الله مكس - شاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، أمس السبت، صورا وفيديوهات جديدة لمواطنتها الفنانة، فيفي عبده، وهي ترقد داخل المستشفى في مرحلة التعافي من عملية خطيرة خضعت لها قبل أسبوعين.

ونشرت شلبي الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

من جانبها، أعلنت فيفي عبده في بيان لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي عن خروجها من المستشفى أمس السبت، وقالت لمتابعيها إنه كان بانتظارها هدية عبارة عن كعكة بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت فيفي عبده في منشورها: "لقد عدت الحمد لله من المستشفي ووجدت هذه المفاجاة الحلوة بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة و هما طيبين وانتو طيبين بحبهم و بحبكم أوي".

وانهالت الدعوات بالشفاء على فيفي عبده من جانب العديد من أصدقائها الفنانين، مثل جمانة مراد وأنغام والإعلامي اللبناني نيشان والمطرب المغربي سعد لمجرد والفنانة التونسية لطيفة.

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها قبل أسبوعين بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأوضحت عبده في رسالة من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".
وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

ونشرت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º