الخميس:
2024-03-28

لهذا السبب يخبرنا عطرك عن شخصيتك أكثر مما تعتقد

نشر بتاريخ: 06 يونيو، 2021
لهذا السبب يخبرنا عطرك عن شخصيتك أكثر مما تعتقد

رام الله مكس:

ما هي رائحتك المفضلة؟

قد يحب شخص ما رائحة عطر باهظ الثمن بينما لا يستطيع الآخر تحملها. من الواضح أنه لا يحب الجميع نفس الروائح وأن لكل شخص تفضيلاته. ليس من المستغرب أن يعبر عطرك عن الكثير عن شخصيتك. لقد وضعنا بعض الملاحظات الأساسية للروائح في قائمة ترتبط بسمات شخصية مختلفة. هل تعتقد انها تنطبق عليك؟

روائح الليمون

هل أنت شخص يحب القيادة؟ وهل يصفك أصدقاؤك وعائلتك كشخص عازم ومتسلط أحيانًا ؟ اذا كان الامر كذلك، فهناك فرصة جيدة بأن تكوني تحبين العطور التي تحتوي على قاعدة من الحمضيات، اذ تمثل هذه الروائح الأشخاص الطموحين والأقوياء. Live Colourly by Kate Spade و Viva La Juicy من Juicy Couture خيارات جيدة بالنسبة لك.

روائح الورد

هل تفكرين في كل نتيجة ممكنة قبل اتخاذ القرار النهائي؟ من المحتمل أن تكوني شخصًا حساسًا ومهتمًا ورحيمًا. أنت شخص يراعي الآخرين دائمًا وهذا هو السبب في أن روائح الورود تناسبك بشكل رائع، اذ تمثل الأشخاص الرقيقين. عطر English Rose من Yardley London و Roses de Chloé by Chloé هما على الأرجح الروائح التي كنت تبحثين عنها (دون ان تعلمي) لفترة طويلة.

روائح اللافندر

تعشق الفراشات الاجتماعية روائح اللافندر. انت تجدين التواصل مع أصدقائك وعائلتك سهلا، و دائمًا ما يستمتعون بالاجتماع معك لتناول المشروبات. علاوة على ذلك ، فأنت دائمًا ودودة وتظهرين اهتمامًا حقيقيًا بالآخرين. أنت تقدرين الصداقات وتعرفين دائمًا كيف تسعدين شخص ما ان مر بيوم سيء. روائح اللافندر رائعة بالنسبة لك والعطور Libre من Yves Saint Laurent و Obsessed من Calvin Klein هي الخيار المثالي لك.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º