الخميس:
2024-03-28

صور| الطفل محمد الفخراني يفاجئ الجمهور بعد خسارة وزنه.. هكذا أصبح شكله

نشر بتاريخ: 07 يونيو، 2021
صور| الطفل محمد الفخراني يفاجئ الجمهور بعد خسارة وزنه.. هكذا أصبح شكله

رام الله مكس: تصدر الطفل محمد الفخراني قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعدما كشف عن صورة جديدة له صدمت جمهوره بعدما نجح في التخلص من وزنه الزائد، وظهر رشيقا بطريقة لافتة، وانهالت عليه الرسائل لمعرفة كيف تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في وقت قصير، بينما ألمح البعض إلى أن شكله الجديد قد يحول دون استمرار مشواره الفني.

ودعمت المطربة ساندي الفخراني وقامت بإعادة مشاركة صورته بعد انخفاض وزنه وعلقت عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام قائلة: وكتبت له الفنانة ساندي: فخورة بك، على أد ما كنت بلعب في خدودك وإنت مقلبظ لكن مبسوطة منك أوي إنك خسيت.

ورد عليها الفخراني بخفة دم قائلا: خلاص حرجع أربي خدودي تاني.

يذكر أن محمد الفخراني خطف الأنظار بموهبته في مجموعة من الأعمال الدرامية وهي: مسلسل "صاحب السعادة" وجسد خلاله دور حفيد عادل إمام، ومسلسلات "بحر"، "الشارع اللي ورانا"، "ريح المدام"، "الكيف"، "بث مباشر"، "وش تاني"، سرايا عابدين"، "الرجل العناب"، "الكبير أوي" الجزء الثالث، "لهفة".

ومن الأفلام التي شارك فيها أيضًا: "بابا"، "الخلبوص"، "كابتن مصر"، "كلب بلدي"، "بارتي في حارتي". وكانت آخر مشاركات محمد الفخراني في مسلسل "ابن أصول"، بطولة الفنان حمادة هلال، وجسد خلال الأحداث بشخصية "يوسف" الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

ومع بداية ظهوره تم تداول شائعة أنه حفيد يحيى الفخراني لوجود تشابه كبير بينهما، إلا أنه نفى وجود أي صلة قرابة بينه وبين الفنان يحيى الفخراني

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º