الثلاثاء:
2024-04-23
17º

ميسي مع نجوم "الباريسي"... الصورة التي بدأت الحكاية والرسالة

نشر بتاريخ: 06 أغسطس، 2021
ميسي مع نجوم "الباريسي"... الصورة التي بدأت الحكاية والرسالة

رام الله مكس - أثارت الصورة التي التقطها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة مجموعة من لاعبي باريس سان جيرمان الرأي الكروي، حيث اعتبر البعض أنها كانت تلقائية بعد التقائهم في جزيرة إيبيزا الإسبانية صدفة خلال قضائهم العطلة، والبعض الآخر اعتبرها رسالة مباشرة للكشف عن هوية النادي الجديد الذي سيلعب له "البرغوث".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الصورة التي التقطها ميسي برفقة نيمار وباريدس ودي ماريا، وأخيراً الإيطالي ماركو فيراتي، كانت رسالة منه للكشف عن فريقه الجديد، موازاة مع عدم توصل برشلونة إلى حل مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل تسجيل نجمه في الفريق من دون المساس برواتب اللاعبين الآخرين.

ولم تنقطع اهتمامات "الباريسي" بخدمات ليونيل ميسي بالرغم من أنها تراجعت مؤخراً، غير أن الوضعية التي عاناها الأرجنتيني وغياب الحلول للبقاء في برشلونة أحييا آمال إدارة الرئيس ناصر الخليفي، الذي لن يدخر جهداً ليجلبه إلى قلعة "حديقة الأمراء".

وستعيش جماهير برشلونة حزناً طويلاً بسبب الصورة "الكابوس"، حيث صادفت إعلان فريقهم رحيل نجمهم الأول بشكل رسمي، وعدم القدرة على تمديد عقده لسنوات ثانية، بالرغم من المفاوضات التي دامت طويلاً بين ممثليه وإدارة لابورتا.

فهل تكون الصورة دلالة على انتقال وشيك لميسي إلى باريس سان جيرمان أم أن النجم الأرجنتيني سيفضّل الرحيل نحو مانشستر سيتي أو إنتر ميلان؟ الأيام المقبلة كفيلة بكشف كافة الأسرار.

"العربي الجديد"

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.764 - 3.756
دينار أردني
دينار أردني
5.317 - 5.289
يورو
يورو
4.015 - 4.005
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الثلاثاء 23 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º