الخميس:
2024-03-28
17º

سان جيرمان يعرض ضم ميسي رسميا لمدة عامين

نشر بتاريخ: 08 أغسطس، 2021
سان جيرمان يعرض ضم ميسي رسميا لمدة عامين

رام الله مكس - تلقى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم السابق، عرضا رسميا للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أفاد تقرير إعلامي اليوم الأحد.
وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم أن سان جيرمان عرض على ميسي عقدا مبدئيا لمدة عامين، يُعتقد أنه بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني سنويا بعد الضرائب، فيما يقوم النجم الفائز بالكرة الذهبية ست مرات وممثلوه الآن بمراجعة العقد ودراسته بعناية.

أضافت الشبكة أن ميسي لديه خيارين محتملين آخرين بعد مغادرة برشلونة، لكن سان جيرمان يظل هو المرشح الأوفر حظا للتعاقد معه.
يذكر أن برشلونة أعلن يوم الخميس الماضي أن ميسي لن يستمر في النادي، بعد فشل مفاوضات تجديد التعاقد مع اللاعب بسبب “عقبات مالية وهيكلية”.

وكشفت (سكاي سبورتس) أن ميسي تحدث مباشرة مع ماوريتسيو بوتشيتينو، مدرب سان جيرمان، هذا الأسبوع بشأن إمكانية انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية.
ولدى سؤاله حول إمكانية انتقاله لسان جيرمان ، قال ميسي في مؤتمر صحافي اليوم “بصراحة هذا أحد الاحتمالات ، حتى الآن لم أتوصل لاتفاق مؤكد مع أحد”.
وأشار ميسي إلى أن عدة أندية أبدت اهتمامها بضمه لكنه لم يكشف عن هويتها.

وأوضح ميسي “عندما انتشر خبر رحيلي عن برشلونة ، تلقيت الكثير من الاتصالات، من العديد من الأندية المهتمة، غير أنه لم يتم حسم الأمور حتى الآن، لكننا نتحدث بشأن الكثير من الأمور”.
(د ب أ)

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º