الثلاثاء:
2024-03-19
17º

والد الطالب خليلية الذي قتل بمحيط الجامعة الأمريكية : كسر ظهري مقتله والجريمة مخطط لها مسبقاً

نشر بتاريخ: 04 ديسمبر، 2021
والد الطالب خليلية الذي قتل بمحيط الجامعة الأمريكية : كسر ظهري مقتله والجريمة مخطط لها مسبقاً

رام الله مكس: لم يستطع والد القتيل مهران خليلية تمالك نفسه وهو يتلقى خبر مقتل نجله المدلل مهران نتيجة شجار وقع بمحيط الجامعة العربية الأمريكية بجنين.

وقال والد القتيل": لقد كسر ظهري مقتله، كنت انتظر تخرجه هذا العام من كلية التمريض، وكان متفوقًا وهو حلمي الذي ربيته صغيرًا.

وطالب والده بالقصاص وإعمال القانون وشرع الله بالقاتل والمتسببين بالقتل، معتبرًا أن ما جرى مع ابنه جريمة واعتداء مخطط له سلفًا، متسائلاً عن الذين يتساهلون في دماء الناس.

وبتتبع سيرة الراحل مهران، فهو الابن المدلل للعائلة، وأول من يتفوق ويدخل الجامعة منها لذلك كانت فرحة العائلة به كبيرة جدًا، سيما وأن والده أنجبه بعد سبعة أخوات له، وله أخ واحد.

وتعيش عائلة خليلية حالة من الصدمة الشديدة التي لا توصف، فمهران شاب مميز وخلوق ومتفوق ومحبوب في بلدته وحارته، لذلك لم يستوعب أحد ما جرى والكل بانتظار معرفة التفاصيل الحقيقية لما جرى.

ويعمل والد مهران في صنعة البلاط في الداخل، وكان كل حلمه أن يرى مهران خريجا جامعيا متفوقا، يعمل الحي كله كيف أحب نجله مهران بشكل استثنائي وكان يقدم له كل ما يريد لتكون النهاية بهذه الطريقة المأساوية نتيجة استهتار بعض الطائشين بدماء الناس.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.664 - 3.660
دينار أردني
دينار أردني
5.175 - 5.155
يورو
يورو
3.992 - 3.986
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الثلاثاء 19 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º