الجمعة:
2024-03-29
17º

فلسطين تحقق 9 ميداليات ملونة في بطولة العالم للمواي تاي

نشر بتاريخ: 18 ديسمبر، 2021
فلسطين تحقق 9 ميداليات ملونة في بطولة العالم للمواي تاي

رام الله مكس- حقق المنتخب الفلسطيني للمواي تاي 9 ميداليات ملونة في بطولة العالم للعبة، التي أقيمت بالعاصمة التايلندية بانكوك مؤخراً، بمشاركة نحو 900 لاعباً، مثلوا 95 دولة من حول العالم.

وخلال المنافسات حصلت فلسطين على ذهبيتين وفضية و6 برونزيات في فئات البراعم والناشئين ورجال تحت 23 عاماً، والسيدات.

وتوج اللاعب حمزة صبرة بذهبية الناشئين في "واي كرو"، وكذلك برونزية المواي تاي ، وحصل أحمد هلال على ذهبية رجال تحت 23 عاماً بعد اعتراض حول نتيجة المواجهة النهائية.

أما اللاعب زين عتيق من فئة البراعم، فحصل على فضية منافسات الواعدين الذي تم اختياره ضمنها بعد أدائه في البطولة وفوزه بالميدالية البرونزية، وحصد البرونزية أيضاً كل من أيهم البايض، ليث خالد، جاد صاع بمنافسات الناشئين، أما بفئة السيدات فحققت دانا عاكف البرونزية في أول مشاركة نسوية فلسطينية ببطولة العالم.

وأعرب شاكر الشروف، نائب رئيس الاتحاد، ورئيس الوفد المشارك، عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب في البطولة العالمية بحصد 9 ميداليات ملونة، مؤكداً أن ذلك هو ثمرة عمل الاتحاد خلال السنوات الماضية على الصعيد الفني.

كما حضر شاكر الشروف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني اجتماع الجمعية العمومية، وتم تقديم درع اللعب النظيف والعادل للمنتخب الفلسطيني

وأشار إلى أن الاتحاد استعد لهذه البطولة بالقدر المستطاع، رغم ظروف جائحة "كورونا" التي كان لها تداعياتها على صعيد جهوزية اللاعبين بدنياً وفنياً.

وهنأ الشروف المدير الفني أحمد أبو دخان، الذي شارك على هامش البطولة في دورة التدريب الدولية، وحاز على درجة ١٣ وهي أعلى درجة يمنحها الاتحاد الدولي للمواي تاي للمدربين ، كما أشاد بالحكم عدنان الحصري الذي أدار منافسات من البطولة وأثبت جدارته كحكم دولي في المحفل العالمي.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º