الجمعة:
2024-03-29
17º

قتيلان وعشرات الجرحى في احتفالات الجزائريين بكأس العرب

نشر بتاريخ: 19 ديسمبر، 2021
قتيلان وعشرات الجرحى في احتفالات الجزائريين بكأس العرب

رام الله مكس- لقي شخصان مصرعهما وأصيب عشرات آخرون، ليلة السبت/ الأحد، في حوادث مختلفة بمدن الجزائر، خلال احتفالات فوز المنتخب بكأس العرب.

جاء ذلك في بيان لقوات الدفاع المدني، تضمن حصيلة تدخلاتها، عقب احتفالات شعبية عارمة بعدة مدن.

وأوضح البيان أنه “تم تسجيل وفاة شاب يبلغ من العمر 20 سنة بمدينة سطيف (شرق) إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة سياحية”.

وأضاف أن الحالة الثانية، هي “شخص مجهول الهوية يبلغ من العمر 24 سنة، عثر عليه ميتا بمدينة غليزان (غرب) في خضم هذه الاحتفالات”، دون تحديد السبب.

ونقل البيان تسجيل عشرات الإصابات (أكثر من 40 جريحا) وسط الجماهير التي خرجت للاحتفال في مختلف ولايات البلاد، أغلبهم في حوادث سير.

شهدت شوارع الجزائر، مساء السبت، احتفالات جماهيرية عارمة، بعد تتويج منتخبها للمرة الأولى ببطولة كأس العرب لكرة القدم، التي أقيمت في قطر.

وخرج آلاف الجزائريين إلى الشوارع وساحات العاصمة احتفالا بالتتويج بكأس العرب، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب تونس بهدفين مقابل لا شيء.

وأظهرت صور وفيديوهات جرى تداولها على المنصات الاجتماعية فرحة غامرة للجزائريين في العديد من الولايات والقرى، على غرار قسنطينة وسطيف وعنابة وجيجل وسكيكدة (شرق) ومستغانم ووهران وتلمسان (غرب) وتامنراست وغرداية ووقلة (جنوب).

ولوحظ خلال احتفال الجزائريين بالتتويج في مختلف المدن والقرى، برفعهم العلم الفلسطيني تيمنا بلاعبي المنتخب الذين رفعوه في مباريات كأس العرب.

(الأناضول)

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º