الجمعة:
2024-03-29
17º

مايا دياب تهاجم أدهم النابلسي بعد إعلان اعتزاله: الفن مش حرام

نشر بتاريخ: 21 ديسمبر، 2021
مايا دياب تهاجم أدهم النابلسي بعد إعلان اعتزاله: الفن مش حرام

رام الله مكس- أثار إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي اعتزاله الفن حالة من الجدل بين المتابعين وبعض الفنانين أيضاً وهو ما دفع الفنانة اللبنانية مايا دياب لمهاجمة ما قاله عن أسباب اعتزاله.

ونشرت مايا دياب تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت فيها أن الفن ليس حراماً دون أن تذكر اسم الفنان أدهم النابلسي إلا أن الجمهور أكد أن تقصده خاصة بعد أنها نشرته بعد إعلانه الاعتزال مباشرة.

وكتبت مايا دياب قائلة: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ..#الفن_مش_حرام" خاصة بعد أن أعلن أن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله.

اعتزال أدهم النابلسي

فاجأ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائياً، وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، ليحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآانية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ونشر أدهم النابلسي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي أعلن فيه اعتزاله الغناء نهائياً كاشفا عن السبب وراء ذلك.

وقال أدهم النابلسي: "يارب تكونوا بخير حبيت أعمل لكم هذا الفيديو علشان أقولكم خبر سعيد جداً، كل واحد مننا عنده هدف وعنده إنجاز وعنده أحلام بيحاول يحققها ويتعب علشان يحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل للهدف أو الأحلام اللي في حياتك هل راح تحس إنك انجزت أو هتحط أهداف جديدة وترجع تحققها، بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو سبب وجودنا في الحياة".

وأضاف: "إحنا هدفنا في الحياة علشان نرضى رب العالمين نرضي خالقنا فمش مشكلة إن يكون عندك أهداف بالعكس صحي جدا إن يكون عندك أهداف بس يكون هذا الهدف متناسق مع سبب وجودك في الحياة وهو رب العالمين إنك تكون بتحاول تسعى علشان ترضي اللله، والهدف اللي كنت بحاول أحققه بصراحة ما بيرضى رب العالمين".

وأعلن أدهم النابلسي اعتزاله الغناء قائلاً: "أنا من الناس اللي بيقربوا مني عارفين إنه من زمان أنا بسعى لده فالحمد لله جاء اليوم وهقول خبر سعيد جدا أنا حبيت أحكيلكم أنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم الغناء وأتمنى إني استمر وأنا مش هختفي لكن هتتعرفوا عليا أكتر وتشاركوني رحلتي الجديدة، بتمنى لكم الخير واتمنى اللي جاي أفضل.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º