السبت:
2024-04-20

محمد رمضان في ورطة جديدة ومخرج مسلسله يتحرك لإنقاذ الموقف

نشر بتاريخ: 09 إبريل، 2022
محمد رمضان في ورطة جديدة ومخرج مسلسله يتحرك لإنقاذ الموقف

رام الله مكس :كيف صوَّت العرب على تعليق عضوية روسيا بمجلس حقوق الإنسان؟ بينيت: كان هناك من ساعد منفذ عملية تل أبيب بالتخطيط والسلاح الرئيس يصادق على قانون موازنة 2022 80 ألفا يؤدون "الجمعة" الأولى من رمضان في رحاب الأقصى فيديو| "يديعوت" تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة للشهيد حازم لماذا يفشل "الشاباك" في منع العمليات الأخيرة؟! جيش الإحتلال يصدر قراراً لجنوده في أعقاب عملية تل أبيب لترطيب وتنشيط الجسم.. هذا أفضل سحور في رمضان هل تشعر بالخمول بعد تناول الإفطار في رمضان؟.. دراسة تكشف مفاجأة إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وكفر قدوم مصرع إسرائيلي ثالث متأثرًا بجراحه بعملية "تل أبيب" إصابة فتى برصاص الاحتلال واعتقال شابين شرق رام الله الإحتلال يصدر حزمة قرارات عقب عملية "تل أبيب" تقديرات إسرائيلية: هكذا وصل منفذ عملية إطلاق النار الى تل أبيب ما هي السالمونيلا التي علقت بعض البلدان منتجات "كندر" بسببها؟ اتحاد المعلمين يعلق الدوام بعد الحصة الثالثة عدة ايام الاسبوع القادم تقديرات اسرائيلية: السلطة الفلسطينية فقدت السيطرة على شمال الضفة تفاصيل جديدة حول عملية تل ابيب: المنفذ كان يخطط لعملية جديدة إصابتان و3 معتقلين خلال اعتداءات الاحتلال بالقدس الشبيبة الفتحاوية حول تطبيع أحد موظفي "الجامعة الأمريكية" مع الاحتلال: تصرف مشبوه

محمد رمضان في ورطة جديدة ومخرج مسلسله يتحرك لإنقاذ الموقف

الجمعة 08 إبريل 2022 - الساعة: 08:49

شارك

صدى نيوز - رغم أن مسلسل “المشوار” للفنان محمد رمضان يُعرض يومياً على شاشات الفضائيات ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، وقع رمضان وأسرة المسلسل في ورطة وهي ضيق الوقت بسبب عدم الانتهاء من تصوير عدد كبير من المشاهد، وهو ما دعا مخرج العمل محمد ياسين لأن يكثّف ساعات التصوير لتصل إلى 15 ساعة يومياً بغية عرض المسلسل بدون تأخير، بحسب ما أورد موقع مجلة لها.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل بعد ظهوره في أول حلقتين من المسلسل بأسنان ناصعة البياض، الأمر الذي عدّه الجمهور غير متّسق مع الشخصية التي يقدّمها في المسلسل، خاصة أنه يؤدي دور رجل فقير لا يملك قوت يومه، في مشهد أعاد الى الأذهان صورة أسنانه في مسلسل “البرنس” الذي قدّمه في رمضان 2020، وفي مسلسل “موسى” الذي قدّمه في رمضان 2021، وكانت أحداثه تدور في فترة الستينيات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º