الجمعة:
2024-04-12

الكشف عن زواج سري لممثل تركي شهير متزوج.. ارتبط بممثلة تركية عن طريق "زواج الإمام"!

نشر بتاريخ: 26 إبريل، 2022
الكشف عن زواج سري لممثل تركي شهير متزوج.. ارتبط بممثلة تركية عن طريق "زواج الإمام"!

رام الله مكس - في خبر صدم محبي النجمة التركية نسليهان أتاغول، كشف صحفي تركي أن الممثل قادير دوغلو تزوج سراً على نسليهان من الممثلة سيرا أرتورك، التي شاركته دور البطولة في المسلسل "وصفة حب"، بعد أن أثار الثنائي في وقت سابق شكوكاً حول وجود علاقة بينهما.

الكاتب والصحفي أونور كاي قال إن النجم التركي قادير دوغلو تزوّج على نسليهان أتاغول سراً من سيرا، وذلك عن طريق ما يُعرف بـ"زواج الإمام"، فيما تداولت صحف تركية أن الثنائي أقدم على الخطوة بعدما كشفت سيرا حملها من قادير.

وكانت العديد من الشائعات قد ظهرت في فترة عرض مسلسل "وصفة حب"، حول وجود علاقة بين بطلي العمل، وذلك بسبب تداول فيديو ظهر فيه زوج نسليهان أتاغول وسيرا أرتورك بشكل متقارب، وقد تم نفي هذه الشائعات أكثر من مرة مِن قبل قادير دوغلو.

وأضاف الصحفي أونور أن قادير تزوج من سيرا؛ بسبب عدم إنجاب نسليهان أتاغول لطفل، وأشار الصحفي التركي المهتم بشؤون الفنانين إلى أن نسليهان عرفت بالموضوع فيما كان قادير سيقوم بالانفصال عن زوجته، لكن لم تُعرف تفاصيل ما حدث بعد ذلك، حيث إن علاقتهما عادت من جديد.

واحتفلت نسليهان بعيد ميلاد زوجها قادير دوغلو، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" عدداً من الصور الرومانسية والحميمية التي تجمعها بزوجها، وعلقت عليها: "من حسن الحظ أنك وُلدت حبيبي.. عيد ميلاد سعيد.. أحبك كثيراً".

ويشار إلى أن سيرا أرتورك إحدى نجمات تركيا الصاعدات، وكان ظهورها الأول من خلال عملين فقط، والبداية كانت عام 2018 من خلال برنامج "مرحلة الشباب"، وهو برنامج موسيقي يمكّن الموسيقيين الشباب الموهوبين من إسماع أصواتهم في جميع أنحاء تركيا، وشاركت سيرا في بطولة مسلسل "وصفة حب"، وهو العمل الأول لها رفقة قادير دوغلو.

ويِذكر أن نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يستعدان لتصوير مسلسلهما الجديد "في منتصف الليل Gecenin Ucunda"، ويعد هذا ثاني عمل لهما معاً بعد مسلسل "فاتح حربية". وتؤدي فيه الفنانة التركية نسليهان شخصية المحامية "ماجدة"، بينما يلعب زوجها قادير دوغلو دور "كاظم إيشيك"، الشقيق الكبير لزوج "ماجدة" الذي يدعى "أحمد إيشيك"، والذي تقع بحبه.

وُلدت نسليهان أتاغول في 20 أغسطس/آب 1992 بمدينة إسطنبول في تركيا، لأب شركسيّ الأصل وأم تعود أصولها إلى روسيا البيضاء أو بيلاروسيا، وتلقّت نسليهان تعليمها الأولي في إسطنبول، والتحقت بجامعة يديتبه الخاصّة في إسطنبول "Yeditepe Üniversitesi"، ودرست من خلالها في قسم المسرح.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.727 - 3.725
دينار أردني
دينار أردني
5.265 - 5.247
يورو
يورو
4.038 - 4.035
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 12 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º