الأحد:
2024-03-03

فنانة سورية تنتقد الأداء الفني لمعتصم النهار: “رجل وسيم لكن لا يجيد التمثيل”

نشر بتاريخ: 16 يوليو، 2022
فنانة سورية تنتقد الأداء الفني لمعتصم النهار: “رجل وسيم لكن لا يجيد التمثيل”

رام الاه مكس:

اعتبرت الممثلة السورية ريم نصر الدين أن مواطنها الممثل معتصم النهار لا يجيد التمثيل، ورأت أنه يستند في وجوده في هذه المهنة الفنية إلى وسامته.

إذ قالت أثناء حلولها ضيفة في برنامج "شو القصة"، إن زميلها ومواطنها "رجل وسيم فقط". فيما أشارت إلى أن دخوله في الدراما العربية هو ما صنع نجوميته، ولو استمر في الدراما السورية فقط لما أصبح نجماً.

وأكدت لمقدمة البرنامج، رابعة الزيات، أن زميلها يحاول أن يكون ممثلاً لكنه لم ينجح حتى اللحظة، وأضافت: "ممثل.. لأ أكيد مانه ممثل، لهلأ لأ.. أكيد هو بيعرف هالشي".

وفي حلقة البرنامج ذاتها رفضت نصر الدين التكلم مع والدها في اتصال هاتفي أو حتى ذكر اسمه، وقالت إنه لا يستحق، مشيرةً إلى أنه حديث جمعهما في عام 2018، طلب منها أن يكونوا صديقين لأنهما لم ينجحا في تكوين علاقة أب وابنة صحية، لكنها ردت بأنها لا ينقصها أصدقاء لكن كان ينقصها أب، وأكملت حديثها لوالدها بالقول: "إنت حاسس أنه ما فينا نكون أب وابنته يعني خلص اعتبرني ما كنت".

يُذكر أن معتصم النهار، وهو ممثل سوري، تخرج في كلية الحقوق، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وكانت بدايته الفنية من خلال المشاركة في مسلسلي "زمن الخوف"، و"خالد بن الوليد"، في عام 2007، وشارك من حينها في أكثر من 65 عملاً فنياً ودرامياً.
أما ريم نصر الله فهي ممثلة سورية تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل، وشاركت في ما يزيد على 20 عملاً فنياً إلى الآن، كان أبرزها مسلسلات: "العراب"، و"علاقات خاصة"، و"حارة المشرق".

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.606 - 3.598
دينار أردني
دينار أردني
5.093 - 5.068
يورو
يورو
3.908 - 3.899
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.117 - 0.116
الأحد 03 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
16º