الجمعة:
2024-04-12

أول تعليق رسمي على وفاة ثلاثة اطفال من عائلة واحدة في طوباس

نشر بتاريخ: 24 سبتمبر، 2022
أول تعليق رسمي على وفاة ثلاثة اطفال من عائلة واحدة في طوباس

رام الله مكس- أعلن محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي، مساء اليوم السبت، عن فتح تحقيق في وفاة ثلاثة أطفال من عائلة واحدة في المحافظة.

ونقلت "الترا فلسطين"، عن العاصي قوله: "إنه تم فتح تحقيق في وفاة ثلاثة أطفال من عائلة واحدة خلال 20 يومًا، بشكل مفاجئ، وسيتم إعلان النتائج بعد انتهاء التحقيق".


وفي فاجعة نادرة الحدوث، وبشكل مفاجئ، فقد المواطن الفلسطيني فادي عبد الرازق، من مخيم الفارعة في طوباس بالضفة الغربية، طفله الثالث نمر البالغ من العمر خمسة أعوام، وذلك بعد أيام من وفاة شقيقته وشقيقه الطفلين، دون أن يكونوا قد عانوا من أي أمراض سابقة.

ونقل "تلفزيون فلسطين" عن العائلة، تأكيدها أن جميع الفحوصات التي أجريت لشقيقي الطفل الذين توفوا قبل أيام أثبتت أنهم لم يعانوا من أي أمراض، مبينين أنهم ينتظرون الآن نتائج الفحوصات التي تتعلق بالجينات الوراثية.


ووفقا لمدير مستشفى طوباس التركي الحكومي، محمد سمارة، فإن شقيقي الطفل نمر، لم يكونا يعانيان من أي أمراض سابقة، معلنا عن خضوع جثمان الطفل نمر للتشريح.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بصور الأطفال والحادثة النادرة والمفاجئة، معبرين عن مواساتهم ومشاطرتهم للعائلة الحزينة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.727 - 3.725
دينار أردني
دينار أردني
5.265 - 5.247
يورو
يورو
4.038 - 4.035
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 12 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º