الخميس:
2024-03-28

نادي الأسير يكرم الأسير المحرر كميل من بلدة قباطية جنوب جنين بعد قضاء 19 عاما في الأسر

نشر بتاريخ: 05 أكتوبر، 2022
نادي الأسير يكرم الأسير المحرر كميل من بلدة قباطية جنوب جنين بعد قضاء 19 عاما في الأسر

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
كرم نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، الأسير المحرر مهند خالد كميل من بلدة قباطية جنوب مدينة جنين ،الذي أفرج عنه يوم أمس بعد أن أمضى 19 عاما في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحضر التكريم منسق فصائل العمل الوطني ورئيس نادي الأسير في جنين راغب ابو دياك ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور وعلي ابو خضر منسق لجنة اهالي الاسرى .

وقال ابو دياك أن تكريم الاسير كميل يأتي في اطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للأسرى المحررين على ما قدموه للوطن ولابنائه المخلصين على مدار سنين الأسر في سجون الاحتلال.

وعبر أبو دياك عن فخره بالأسرى وذويهم الذين أفنوا زهرات شبابهم كي يحيا شعبنا بكرامة وحرية، مؤكداً على اعتزازنا بالأسرى وعائلاتهم ،ومشيداً باسرانا الصامدين في وجه السجان الذين حولوا السجون الى منارات للعلم تعقد فيها الدورات ويستكملون فيها تعليمهم الجامعي، لافتاً الا ان الاحتلال لن ينجح في كسر إرادة الأسرى.

وبدوره شدد أبو الرب على أولوية قضية الأسرى لدى القيادة والحكومة الفلسطينية ولجميع أبناء الشعب الفلسطيني حتى تبيض السجون.

من ناحيته، ثمن الأسير المحرر كميل ، هذه اللفتة الوطنية لنادي الأسير، ودوره المستمر في متابعة هموم ومعاناة وقضايا الأسرى وذويهم.

وفي نهاية الزيارة منح الوفد صورة الحرية للأسير كميل، متمنين الفرج العاجل لجميع أسرانا البواسل من سجون الاحتلال

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º