الأربعاء:
2024-04-17
17º

ريال مدريد يسقط برشلونة بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري

نشر بتاريخ: 16 أكتوبر، 2022
ريال مدريد يسقط برشلونة بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري

رام الله مكس- حقق ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، انتصارا كبيرا مستحقا على ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على استاد سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد.

وانفرد النادي الملكي بصدارة الدوري وحيدا بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما تلقى غريمه برشلونة الهزيمة الأولى له هذا الموسم ليتراجع للمركز الثاني برصيد 22 نقطة.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بثنائية مستحقة، وافتتح له نجمه الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة الـ 13 بعد أن انفرد البرازيلي فينيسيوي بحارس البرشا تير شتيغن الذي تصدى لتسديدته، لتعود الكرة إلى بنزيما الذي سددها بسهولة بيسراه في الشباك بسهولة.

برشلونة لم يقدم أداء جيدا خلال العشرين دقيقة الأولى من زمن الشوط، ولم يهدد مرمى حارس الريال البديل لونين بأي كرة، وبعدها تحسن أداء الفريق دون أن ينجح بتعديل النتيجة.

ونجح ريال مدريد بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35 عبر نجمه الشاب الأورغواني فيديريكو فالفيردي من تسديدة صاروخية من خارج صندوق الجزاء، استقرت على يمين الحارس الألماني.

وفي الشوط الثاني، حاول برشلونة العودة إلى المباراة بهجوم ضاغط رغم الضعف الواضح في خط الوسط، فأحرز هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 83 عبر البديل توريس الذي أكمل في المرمى عرضية متقنة من البديل الآخر أنسو فاتي.

وفي الوقت بدل الضائع، تحصل الريال على ركلة جزاء بعد عودة حكم اللقاء إلى تقنية "الفار" التي أظهرت قيام مدافع برشلونة غارسيا بإسقاط بديل الريال البرازيلي رودريغو، ويترجمها البرازيلي في المرمى بنجاح.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.752 - 3.747
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.278
يورو
يورو
3.981 - 3.974
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الأربعاء 17 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º