الخميس:
2024-03-28

مستوطنة تطلق النار على سيارة فلسطينية قرب رام الله

نشر بتاريخ: 30 نوفمبر، 2022
مستوطنة تطلق النار على سيارة فلسطينية قرب رام الله

رام الله مكس- ذكر الإعلام العبري، أن حادثة غير اعتيادية وقعت الليلية الماضية، في مستوطنة "بنيامين"، المقامة على أراضي المواطنين برام الله، بإطلاق مستوطنة إسرائيلية النار على سيارة فلسطينية كانت تسير خلفها.

وأوضحت صحيفة "إسرائيل اليوم"، اليوم، أن الحادثة وقعت بعد اندلاع مواجهات على طريق "ألون" قرب قرية المغير شمال شرقي رام الله، ورشق المركبات الإسرائيلية بالحجارة احتجاجا على استشهاد شاب برصاص الجيش مما دفع عدد من المستوطنين لإقامة حواجز على الطريق.

وأشارت إلى أن المستوطنين سمحوا لمرور سيارة فلسطينية عبر الحاجز، وبعد سيرها في الطريق المقابل أطلقت مستوطنة النار صوبها بزعم أنها صدمتها في اعتقاد منها أن من يقودها ينوي تنفيذ عملية، لافتة إلى أن المستوطنة خشيت أن يكون اصطدام السيارة الفلسطينية بها لتنفيذ عملية فنزلت من السيارة وأطلقت 3 رصاصات على عجلات السيارة دون وقوع إصابات.


وأشارت إلى أن السيارة الفلسطينية انسحبت من المكان لكنها سقطت في حفرة، منوهة إلى أن الجيش يجري تحقيقا حول وجود جندي قريب من مكان الحادثة ولم يكن مسلحا، وعلى ما يبدو أنه أصيب من رشق الحجارة في المكان، وأخبرها بأن تطلق النار على السيارة بعد اشتباهها بها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º