الجمعة:
2024-03-29
17º

الحركة الأسيرة ردًا على قانون "الإعدام": سنقرر الشهادة بأساليبنا

نشر بتاريخ: 02 مارس، 2023
الحركة الأسيرة ردًا على قانون "الإعدام": سنقرر الشهادة بأساليبنا

رام الله مكس - قالت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، اليوم الخميس، إن "قانون إعدام الأسرى الذي يعبر عن حقد عدونا هو طريق شهادة بالنسبة لنا، وسنقرر كيف ننال هذه الشهادة بقوانيننا وأساليبنا الخاصة، وسيندم عدونا على لحظة الإصدار النهائي لهذا القانون".

وأشارت الحركة الأسيرة في بيان لها، إلى دخولها اليوم السابع عشر من حراكها الرافض لإجراءات المدعو "بن جفير"؛ والذي يتوعد الأسرى بمزيدٍ من التضييق والانتقام، مضيفةً :"بات واضحًا أنه ومن حوله لم يلتقطوا رسالتنا بعد، ولم يفهموا طبيعة الفلسطيني العنيد الذي لا يتراجع عن حقه، وسنستمر في عصياننا وحراكنا حتى انتصارنا وهزيمة السجان". كما جاء في نص البيان.

وأكدت على أن الحراك الوطني الذي تشارك فيه كافة الفصائل والذي سينتهي بالإضراب المفتوح عن الطعام مع بداية شهر رمضان المبارك؛ سيكون الأوسع من حيث العدد والفصائل المشاركة، وسيكون المطلب الوحيد لهذا الإضراب هو حرية الأسرى، الأمر الذي يتطلب مساندة أبناء الشعب الفلسطيني كافةً للتصدي لهذا العدوان السافر علينا وعلى كل ما هو فلسطيني في كل الساحات وعند كافة نقاط التماس.


وجددت الدعوة لكافة الفلسطينيين لجعل يوم غدًا الجمعة وكل يوم جمعة يوم نصرة للأسرى في مواجهة هذا الحقد المتجدد بأشكال مختلفة من هذا العدو الحاقد.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º