الخميس:
2024-05-30
17º

كيف تعرف الأمير الحسين بن عبد الله على خطيبته؟

نشر بتاريخ: 01 مايو، 2023
كيف تعرف الأمير الحسين بن عبد الله على خطيبته؟

رام الله مكس-أعلن ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني عن ، تفاصيل تعرفه على خطيبته الآنسة رجوة آل سيف مؤكداً أنه محظوظ بمعرفتها.

وقال الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة وما حكينا أو شفنا بعض لبعد ما تعرفنا".

وتابع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: "بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة". وفق(رؤيا).

وأضاف أن موعد زفافه على الآنسة رجوة آل سيف اقترب، مؤكدا أنه ورجوة يشعران بالراحة والانبساط.

وكان قد أعلن الديوان الملكي في الأردن، عن موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف.

وقال في بيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم عقد قران صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونيو 2023".

وفي أغسطس 2022، شهدت العائلة الملكية الأردنية، خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية حينها أن قراءة الفاتحة جرت في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، والأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف".

ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.717 - 3.712
دينار أردني
دينار أردني
5.249 - 5.228
يورو
يورو
4.011 - 4.005
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 30 مايو، 2024
17º
الصغرى
17º
العظمى
27º