السبت:
2024-04-27

فريق إسرائيلي يصل السعودية للمشاركة في بطولة دولية

نشر بتاريخ: 08 يوليو، 2023
فريق إسرائيلي يصل السعودية للمشاركة في بطولة دولية

رام الله مكس - وصل منتخب الفيفا الإسرائيلي، أمس (الجمعة)، إلى السعودية للمشاركة في البطولة النهائية لبطولة العالم للاعبي الفيفا.

وهذه هي البطولة الأولى التي تقام في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تستمر حوالي أسبوعين.

ودخل الفريق الإسرائيلي المكون من ثلاثة لاعبين ومدرب ونائب مدير إلى أراضي المملكة العربية السعودية بجوازات سفر إسرائيلية وذلك عبر دولة الامارات، وقد تسنى ذلك بعد التنسيق مع منظمة كرة القدم العالمية "الفيفا"، التي تنظم الحدث في السعودية. كما ذكرت إذاعة مكان الإسرائيلية الناطقة بالعربية.

وصرح مدير الفريق، تسفيكا كوسمان، بأنه كان على اتصال طوال الوقت بالمسؤولين من الاتحاد الدولي "الفيفا"، للتأكد من أن السعوديين سيسمحون لأعضاء الفريق الإسرائيلي بدخول المملكة من أجل المشاركة في البطولة.

وكان الفريق الإسرائيلي قد تلقى رسالة من الرابطة السعودية للرياضات الإلكترونية بالموافقة على دخوله الأراضي السعودية للمشاركة في البطولة بالرغم من أن الرسالة لم تذكر "إسرائيل" على وجه التحديد، لكنها قالت إنه تستطيع كافة المنتخبات دخول الأراضي السعودية للمشاركة.

وتتولى جهات أمنية سعودية محلية مهمة حماية أعضاء الفريق الإسرائيلي هناك، وقال مدير الفريق الإسرائيلي إنهم لا ينوون إخفاء رموزهم الإسرائيلية خلال البطولة نفسها، لكن من المحتمل ألا يبرزوها اثناء تجوالهم في الشوارع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º