الثلاثاء:
2024-04-30

علي صادق الكرعاوي يطلق مؤسسه دارك لرعايه الاطفال في العراق

نشر بتاريخ: 16 إبريل، 2024
علي صادق الكرعاوي يطلق مؤسسه دارك  لرعايه الاطفال في العراق

رام الله مكس

المدرس علي صادق الكرعاوي هو شخصية بارزة في العراق، يتميز بتفانيه الكبير في خدمة المجتمع ورعاية الفئات الضعيفة والمحتاجة.

ولد الكرعاوي في بغداد ونشأ في بيئة تربوية تحث على العطاء والإحسان، وهذا ما دفعه لبذل جهوده من أجل مساعدة الأطفال الأيتام وتوفير لهم بيئة آمنة وتعليمية.

قام الكرعاوي بتأسيس مؤسسته الخيرية "دارك" بهدف تقديم الرعاية والدعم للأطفال الأيتام في العراق. تعتبر "دارك" ملاذًا آمنًا لهؤلاء الأطفال، حيث يوفر لهم الكرعاوي وفريقه المخلص الحب والرعاية التي يحتاجون إليها. كما يسعى الكرعاوي إلى توفير فرص تعليمية وتنموية لهؤلاء الأطفال، ليتمكنوا من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم.

تحظى مبادرة الكرعاوي بتأييد كبير من قبل السكان المحليين والمجتمع الدولي، حيث يُشيد الجميع بجهوده الإنسانية والنبيلة. يُعتبر الكرعاوي قدوة للشباب في العراق، حيث يثبت أن الإرادة والتفاني يمكن أن تحقق فرقًا كبيرًا في حياة الآخرين.

يحظي المدرس علي صادق الكرعاوي بشهره واسعه على منصات السوشيال ميديا في الوطن العربي في تدريسه مادة الرياضيات.

نتمنى للمدرس علي صادق الكرعاوي ومؤسسته "دارك" مزيدًا من النجاح والتوفيق في مسيرتهم، ونأمل أن تستمر جهودهم في خدمة المجتمع وصناعة فرص جديدة للأطفال في العراق. إنهم مثال يحتذى به في عالم يحتاج إلى المزيد من الإحسان والعطاء.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الثلاثاء 30 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º