الإثنين:
2024-05-27
21º

علي صادق الكرعاوي يطلق مؤسسه دارك لرعايه الاطفال في العراق

نشر بتاريخ: 16 إبريل، 2024
علي صادق الكرعاوي يطلق مؤسسه دارك  لرعايه الاطفال في العراق

رام الله مكس

المدرس علي صادق الكرعاوي هو شخصية بارزة في العراق، يتميز بتفانيه الكبير في خدمة المجتمع ورعاية الفئات الضعيفة والمحتاجة.

ولد الكرعاوي في بغداد ونشأ في بيئة تربوية تحث على العطاء والإحسان، وهذا ما دفعه لبذل جهوده من أجل مساعدة الأطفال الأيتام وتوفير لهم بيئة آمنة وتعليمية.

قام الكرعاوي بتأسيس مؤسسته الخيرية "دارك" بهدف تقديم الرعاية والدعم للأطفال الأيتام في العراق. تعتبر "دارك" ملاذًا آمنًا لهؤلاء الأطفال، حيث يوفر لهم الكرعاوي وفريقه المخلص الحب والرعاية التي يحتاجون إليها. كما يسعى الكرعاوي إلى توفير فرص تعليمية وتنموية لهؤلاء الأطفال، ليتمكنوا من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم.

تحظى مبادرة الكرعاوي بتأييد كبير من قبل السكان المحليين والمجتمع الدولي، حيث يُشيد الجميع بجهوده الإنسانية والنبيلة. يُعتبر الكرعاوي قدوة للشباب في العراق، حيث يثبت أن الإرادة والتفاني يمكن أن تحقق فرقًا كبيرًا في حياة الآخرين.

يحظي المدرس علي صادق الكرعاوي بشهره واسعه على منصات السوشيال ميديا في الوطن العربي في تدريسه مادة الرياضيات.

نتمنى للمدرس علي صادق الكرعاوي ومؤسسته "دارك" مزيدًا من النجاح والتوفيق في مسيرتهم، ونأمل أن تستمر جهودهم في خدمة المجتمع وصناعة فرص جديدة للأطفال في العراق. إنهم مثال يحتذى به في عالم يحتاج إلى المزيد من الإحسان والعطاء.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.660 - 3.655
دينار أردني
دينار أردني
5.170 - 5.148
يورو
يورو
3.971 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الإثنين 27 مايو، 2024
21º
الصغرى
21º
العظمى
33º