الأربعاء:
2024-07-24
30º

القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفنا أمريكية وإسرائيلية انتصارًا لفلسطين

نشر بتاريخ: 25 إبريل، 2024
القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفنا أمريكية وإسرائيلية انتصارًا لفلسطين

رام الله مكس-نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةَ MAERSK YORKTOWN الأمريكيةَ في خليجِ عدن، بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ.

وقالت القوات البحرية اليمنية في بيان لها اليوم الأربعاء، إن الإصابة كانتِ دقيقةً. مؤكدة أن عملياتها “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا”.

ونوهت إلى أن سلاحُ الجوِّ المسيرُ نفذ عمليتين عسكريتين استهدفتْ إحداهما مدمرةً حربيةً أمريكيةً في خليجِ عدن، واستهدفت العمليةُ الأخرى سفينةَ إسرائيلية في المحيط الهندي.

وأوضحت أن استهداف سفينةَ MSC VERACRUZ الإسرائيلية في المحيط الهندي بعددٍ من الطائراتِ المسيرة.

وأكدت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئ فلسطينَ المحتلةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وكذلكَ في المحيطِ الهنديِّ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأشارت إلى أنّ: “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضيةٌ في اتخاذِ المزيدِ من الإجراءاتِ العسكريةِ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ والمحيطِ الهنديِّ دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على الموقفِ المساندِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.637 - 3.632
دينار أردني
دينار أردني
5.137 - 5.115
يورو
يورو
3.961 - 3.954
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.075 - 0.075
الأربعاء 24 يوليو، 2024
30º
الصغرى
20º
العظمى
30º