الثلاثاء:
2024-06-18
31º

فيصل الهذيل: البليزر من القطع المُهمّة في خِزانة كُل امرأة

نشر بتاريخ: 16 يناير، 2024
فيصل الهذيل: البليزر من القطع المُهمّة في خِزانة كُل امرأة

قال فيصل سليمان الهذيل، خبير الأزياء، إنه في عالم التصميم اليوم، يتطور كل شيء بسرعة، ومن الضروري أن يبقى المصممون على دراية بأحدث الصيحات والأنماط لتلبية احتياجات وأذواق الأفراد العاديين.

وقال فيصل سليمان الهذيل إنه "أصبَحت النّساء والفتيات يتّجهن مُؤخرًا لاختيار الملابس المُريحة والأنيقة في الوَقت نفسه، وانطلاقًا من هذه الفكرة"،، ووجّه خبيرة الأزياء، فيصل ، مجموعة من التّوصيات والمعلومات التي ستُساعدكِ على ارتداء القطع الرّسمية بكُل أريحيّة خلال ساعات النّهار بأناقة وجاذبيّة.

وقال "فيصل" أنّ البليزر (الجكيت الرّسمي) من القطع المُهمّة في خِزانة كُل امرأة، وإذا كُنتِ تعتقدين أنّ ارتداء البليزر يرتبِط بالكَعب العالي فقط فأنتِ مُخطئة، إذ أصبَح رائجًا الآن تنسيق البليزر مع حذاء مُريح أو "سليبر".

كما أنّ ارتداء البليزر مع بنطال الجينز، أو بنطال ذو قماشة فضفاضة ومُريحة، أو الفيزون أصبَح رائجًا في الآونة الأخيرة؛ لأنّه مُريح وأنيق في الوَقت نفسه.

ومن جِهةٍ أخرى، يُمكن القَول أنّ الأناقة والمظهَر الرّسمي لا يرتبطان بارتداء الكعب العالي فقط، بل يُمكن لارتداء الأحذية المُريحة "Flat" المُرصّعة بالخرز اللّامع أو الأحجار الكريمة أن تُضفي لمسة أناقة رسميّة على الإطلالة.

وإذا كُنتِ تتساءلين عن الفساتين النّهاريّة، أو ترغبين بارتداء الفساتين خلال النّهار ولكن بطريقة مُريحة بعيدًا عن ارتداء الكعب العالي، ننصحكِ بتنسيق الفستان مع حذاء رياضي مُريح.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.710 - 3.705
دينار أردني
دينار أردني
5.241 - 5.218
يورو
يورو
4.009 - 4.001
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الثلاثاء 18 يونيو، 2024
31º
الصغرى
21º
العظمى
31º