الأحد:
2024-07-21
23º

قنّاص القسام: نتنياهو لم يرسل ولده إلى الجحيم وأرسل جنوده الأغبياء لحتفهم

نشر بتاريخ: 11 يوليو، 2024
قنّاص القسام: نتنياهو لم يرسل ولده إلى الجحيم وأرسل جنوده الأغبياء لحتفهم

رام الله مكس- بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، امس الأربعاء، مشاهد لواحدٍ من قنّاصة الكتائب خلال استهدافه لأحد الجنود بمنطقة الصناعة بحي تل الهوى.

ووجّه المجاهد القسّامي رسالة لجنود الاحتلال والجبهة الداخلية الإسرائيلية، مؤكدًا فيها أنّ نتنياهو يرسل جنود جيشه إلى الجحيم في الوقت الذي يتسكع ابنه في أنجاء العالم للسياحة والاستجمام.

وقال المجاهد القسامي في الفيديو: أبحث عن يائير ابن نتنياهو منذ مدة لأضع رصاصة في رأسه تفجر جمجمته، لكن يبدو أنّ البحث دون جدوى.

وتابع بالقول: “بالتأكيد لم يرسل نتنياهو ولده إلى الجحيم وأرسل هؤلاء الأغبياء لحتفهم.. لذا فإنّهم يستحقونها”.

يائير المغترب المتسكع

وعاد يائير نتنياهو نجل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي إلى الواجهة مرة أخرى بعد انتشار صور له وهو يستمتع بوقته في حديقة يوسيميتي في كاليفورنيا برفقة شابة وحارسين شخصيين، وفق ما أفاد موقع “واللا” الإسرائيلي.

وطالت الانتقادات ابن رئيس الحكومة من الصحفي والسياسي الإسرائيلي بن كاسبيت الذي نشر الصور وعلّق بالقول: “إن كنتم تتساءلون أين هو المغترب المتسكع، إنه هنا، في حديقة يوسيميتي برفقة شابة، وحارسين شخصيين، على حسابنا نحن”.

كما انتقد آخرون هذه الصور في ظل الحرب على قطاع غزة وقالوا: “ابنه مقارنة بأبنائنا”.

فمنذ بداية الحرب في أكتوبر/ الماضي، يثير يائير نتنياهو الجدل إذ كان مدافعًا شرسًا عن سياسات أبيه عبر منشورات آخرها هاجمت النظام القضائي الإسرائيلي، وأحدها كان موجهًا ضد النيابة العسكرية الكبرى خلال استجمامه في كاليفورنيا.

ففي فبراير/ شباط الماضي، التقطت عدسات الكاميرا نجل نتنياهو وهو يستجم في مدينة ميامي في الولايات المتحدة وقد خُصِّصت له حراسة خاصة من “الشاباك” بتكاليف بلغت 275 ألف دولار شملت إقامة الحارسين وسيارة وسائقا، في حين يستدعي والده آلاف جنود الاحتياط للمشاركة في الحرب على غزة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويحمل يائير نتنياهو جواز سفر دبلوماسيًّا بأمر من وزير الخارجية الإسرائيلي السابق إيلي كوهين، الأمر الذي كان محل جدل في إسرائيل بسبب أنه لا يستوفي المعايير ولا يشغل منصبًا دبلوماسيًّا، وهو ما دعا السلطات إلى فتح تحقيق في ذلك، وفق ما أفادت صحيفة معاريف الإسرائيلية يوم أمس الإثنين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.656 - 3.636
دينار أردني
دينار أردني
5.164 - 5.121
يورو
يورو
3.978 - 3.955
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.076 - 0.075
الأحد 21 يوليو، 2024
23º
الصغرى
23º
العظمى
33º