الجمعة:
2024-04-19

موجة حارة تبدأ غدا والأرصاد تحذر

نشر بتاريخ: 24 يوليو، 2016
موجة حارة تبدأ غدا والأرصاد تحذر

رام الله مكس

أكدت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس ستشهد ارتفاعات متلاحقة بدءا من يوم غد الإثنين، على أن تصل ذروتها يومي الثلاثاء والأربعاء.

وقالت الأرصاد، إن الجو سيكون اليوم غائما جزئيا الى صاف، و سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، فيما ستكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ غدا ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الجو حارا نسبيا الى حار، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ الثلاثاء ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، فسيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لكنها ستبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، فيما ستكون الرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة يومي الثلاثاء والأربعاء، خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرا.

كما حذرت من خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 19 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º